صنعاء: ما برز في مؤتمر البحرين أثبت أن فلسطين عصيّة على مستثمر مغامر

اخترنا لك

قال رئيس وفد صنعاء، محمد عبد السلام: أن ما برز في مؤتمر البحرين من مضمون ضعيف وسخيف بعد التحضير الطويل والمؤامرات العلنية والسرية أثبت أن فلسطين عصية على أن يبتلعها مستثمر مغامر.

متابعات_ الخبر اليمني|

وأضاف عبد السلام إن “المجتمعون في البحرين وقفوا بكل بلادة وخشوع أمام كوشنر وهو يلقي عليهم محاضرة عن فوائد صفقة القرن”.. مبينناً  أن من يسيرون وراء الصفقة المشؤومة “إنما يعرضون ضعفهم وخيانتهم لقضية الأمة الاسلامية والعربية أمام العالم”

وأكد محمد عبد السلام، أن الحراك الشعبي والسياسي في كل مكان بالعالم له تأثير مباشر على إضعاف الصفقة وتشويه كل من حضر فيها، مشيرا إلى أن المؤامرة على القضية الفلسطينية لن تتوقف.

ولفت رئيس وفد صنعاء في بيان له اليوم، إلى أن الوعي والتمسك بالقضية الفلسطينية ومواجهة الصفقة البائرة سيستمر أكثر من أي وقت مضى، معتبرا أن “صفقة القرن رشوة سخيفة وباهتة لا تستحق عقد لقاء صحفي فضلا عن مؤتمر”.

مجددا تأكده أن الكيان الصهيوني سيبقى عدوا للأمة مغتصبًا لجزء من أراضيها ولن تضيع قضية بحجم فلسطين ولا عاصمة بمستوى القدس ولا أرض مقدسة كالمسجد الأقصى.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة