الحديدة| قوات التحالف تستهدف مقر الأمم المتحدة بمديرية الحوك

اخترنا لك

واصل التحالف والقوات الموالية له، اليوم السبت، جرائمه وخروقاته لاتفاق السويد، في محافظة الحديدة، حيث استهدف بعدد من قذائف الهاون مقر الأمم المتحدة بمديرية الحوك، وعدد من المناطق المتفرقة ما أدى إلى سقوط ضحايا مدنيين.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بالمحافظة، بأن القوات الموالية للتحالف استهدفت اليوم مقر الأمم المتحدة بحي الربصة بمديرية الحوك، بعدد من قذائف الهاون.

كما قصفت قوات التحالف بـ3 قذائف مدفعية، جوار هناجر تجارية في شارع الـ90 مديرية الحالي، فيما حلق الطيران التجسسي للتحالف في أجواء عدد من مديريات محافظة الحديدة.

وفي مديرية الحالي، اصيبت 3 نساء بجروح جراء سقوط قذيفة هاون، أمس الجمعة، أطلقتها القوات الموالية للتحالف، على منزل في منطقة السلخانة، فيما اصيب طفل ورجل بجروح إثر عدد من قذائف المدفعية أطلقتها قوات التحالف على حي الشهداء بمديرية الحالي.

وكانت قوات صنعاء والتحالف توصلا إلى اتفاق التهدئة ووقف اطلاق النار بمحافظة الحديدة، في ديسمبر العام الماضي، بحسب اتفاق مشاورات السويد، ورصدت تقارير ميدانية عشرات آلاف الخروقات ارتكبها التحالف والقوات الموالية له منذ تاريخ الاتفاق إلى اليوم، بالرغم من وجود اللجنة المكلفة من الأمم المتحدة بالاشراف على وقف اطلاق النار.

أحدث العناوين

فيتو أمريكي يجهض قرارا في مجلس الأمن الدولي لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

استخدمت الولايات المتحدة الأميركية، حق النقض" الفيتو"، مساء الخميس، لمنع دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم...

مقالات ذات صلة