عمال شركة النفط عدن يبدأون الاضراب العام اليوم الثلاثاء

اخترنا لك

أعلن مجلس تنسيق اللجان النقابية في شركة النفط اليمنية فرع عدن بدأ الاضراب الشامل من اليوم الثلاثاء في كافة المرافق والمنشآت التابعة للشركة في محافظة عدن.

عدن:الخبراليمني

وقال المجلس في بلاغ صحفي صدر عنه: أن الإضراب الجزئي الذي نُفذ خلال يومي الأحد والإثنين الماضيين، كان من أجل إعطاء الفرصة للجهات ذات العلاقة لحماية القوانين، الا انهم لم يستجيبوا.

وأكد بلاغ المجلس ان الموظفين سيخرجون إلى الساحات والميادين المختلفة من اجل الاستجابة الى مطالبهم المشروعة، وهي حماية المستهلك والقوانين المنظمة لعمل الشركتين.

وأضاف البلاغ ان الاضراب أتى ضد تجاوزات شركة مصافي عدن، لإنشائها منصات مساكب الوقود والبيع المباشرة للسوق وهذا غير مخول لها وفقاَ للقانون.

ودعا المجلس في البلاغ، جميع عمال شركة النفط إلى الوقوف بجانب مجلسهم النقابي وتنفيذ الإضراب العام في هذه الظروف الصعبة والدقيقة.

وأضاف البلاغ الى انهم ماضون حتى يتم الاستجابة الى مطالبهم وتحقيق الأهداف الرئيسية، والتي تتضمن إزالة المساكب وعدم التدخل في عمل شركة النفط.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة