نيمار يستطيع الرحيل ولكن بشرط واحد

اخترنا لك

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إمكانية رحيل نجمه البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رياضة – الخبر اليمني:

وأصدر بطل فرنسا، بيانا رسميا، على لسان المدير الرياضي، “ليوناردو”، أكد خلاله إن “نيمار” يستطيع الرحيل، لكن لا يوجد عروض جدية من أجله.

وقال “ليوناردو” في تصريحات نقلتها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية: “نيمار يستطيع ترك باريس سان جرمان إذا كان هناك عرض مناسب للجميع. لكن حتى الآن لا نعرف إن كان هناك ناد يرغب في شرائه وما هو المقابل المادي. كل هذا لا يتم في يوم واحد، هذا أكيد”.

وتابع: “من الواضح للجميع أنه يرغب في الرحيل، لكن في كرة القدم يقول المرء شيئا اليوم وشيئا آخر غدا.. إنه أمر مدهش لكنه بهذا الشكل. تحدثنا إلى المحيطين به أيضا. الكل يعلم كل شيء”.

وأضاف: “الموقف واضح لكل الأطراف. لكن الشيء الأكيد اليوم هو أن عقده يتبقى فيه 3 سنوات، وطالما لم نتلق أي عرض فإننا لا يمكن أن نناقش أي شيء”.

وأكمل: “لم نتلق أي عروض. لكن نعم كانت هناك محادثات سطحية للغاية مع برشلونة، قالوا إنهم يرغبون في شرائه، لكننا لم نر أن برشلونة في موقف المشتري حقا”.

وانضم مهاجم البرازيل إلى باريس سان جرمان قادما من برشلونة، بعقد لخمس سنوات في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو، في 2017.

أحدث العناوين

رصد شامل لإحصاءات العدوان الإسرائيلي على غزّة منذ 7 أكتوبر وحتى اليوم

نشر المكتب الإعلامي الحكومي اليوم الثلاثاء تحديثاً لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعية والعدوان الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع...

مقالات ذات صلة