منشقون جدد عن صفوف الشرعية يصلون إلى صنعاء

اخترنا لك

عاد اليوم السبت، إثنين من منتسبي ما يسمى “اللواء الأول حراس الجمهورية” في الساحل الغربي، إلى العاصمة صنعاء، بعد إعلان انشقاقهم عن قوات طارق صالح.

صنعاء- الخبر اليمني:

ورحب عضو مجلس الشورى التابع لصنعاء، محمد ناصر البخيتي، بالعائدين (محمد يحي حمود الحياسي، ومحمد الجبري) أثناء استقبالهم في العاصمة، قائلا “مرحبا بهما مرحب الصوت بين أهلهم وإخوانهما معززين مكرمين وفوق العين والراس”.

ودعى البخيتي، عبر منشور على صفحته “فيسبوك” أهالي من وصفهم بـ”المغرر بهم” إلى “التواصل مع أقاربهم بغية التنسيق لعودتهم سالمين غانمين عبر الجهات المعنية”، وأضاف “نقول لكل جندي وضابط: حضن الوطن الغالي ينتظركم ونحن سنكون في مقدمة مستقبليكم”.

واتسعت دائرة الانشقاقات عن “الشرعية” وعودتهم إلى العاصمة صنعاء استجابة لدعوة سلطات صنعاء بالعودة إلى “حضن الوطن”، حيث شهدت الفترة الأخيرة عودة وكيل محافظة صنعاء المعين من قبل هادي، العقيد عبد المجيد حاتم ، فيما استقبل نائب وزير خارجية صنعاء صورة تجمعه بالقيادي في القوات التابعة لطارق محمد صالح، أكرم حجر، كما أعلن مدير دائرة الإنتاج والدعم الفني في المركز الإعلامي لما يسمى “المقاومة الوطنية” في جبهة الساحل الغربي  عاطف محمد حسين عاطف انشقاقه وعودته إلى “صف الوطن” حسب توصيفه.

أحدث العناوين

حماس: السنوار يزور جبهات القتال في غزة

نفذ رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس يحيى السنوار زيارات تفقدية لمناطق اشتباكات بين المقاومة وقوات كيان الاحتلال في قطاع...

مقالات ذات صلة