الشرعية تهدد الشيخ الحريزي وتصف أبناء المهرة بـ “الفوضوين”

اخترنا لك

وصفت حكومة الشرعية تظاهرات أبناء محافظة المهرة ضد انتهاك القوات السعودية بالأعمال الفوضوية الخارجة عن القانون والمقلقة للسكينة العامة.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

ونشرت وكالة أنباء سبأ (نسخة الشرعية) خبرا عن مصدر مسؤول في الحكومة دعا فيه المواطنين إلى رفض ما وصفه  بالفوضى والدعوات التحريضية التي تهدف إلى إثارة العنف.

واتهم المصدر الزعيم المهري علي سالم الحريزي والذي كان يشغل منصب وكيل المحافظة بالعمل لخدمة الحوثيين ، متوعدا إياه بالمواجهة.

وقال المصدر:”إن ما تقوم به بعض الشخصيات والجهات التي فقدت مصالحها وتعمل لخدمة الانقلاب الحوثي في آن واحد من دعوات للفوضى وأعمال خارج إطار القانون وتهديد بإقلاق السكينة العامة في المهرة وفي مقدمة هؤلاء المدعو علي سالم الحريزي هو أمر مرفوض لن تصمت عنه الأجهزة الأمنية وستقف في وجه كل من يعرقل مسيرة الأمن والتنمية بالمحافظة التي يقود مسيرتها فخامة رئيس الجمهورية وبدعم أخوي وسخي من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة”.

ويرفض أبناء المهرة تواجد قوات سعودية في محافظتهم التي لم تشهد أي  نوع من النزاع،غير أن السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية بشكل مستمر ،وبالإضافة إلى تحويلها مطار الغيظة إلى قاعدة عسكرية فإنها تسعى إلى مد أنبوب نفطي عبر المحافظة إلى بحر العرب وهو ما أسمي بمشروع قناة الملك سلمان.

ورغم أن أبناء المهرة يرفعون صور الرئيس هادي ويعتبرون كما وصفهم رئيس الوزراء السابق أحمد بن دغر من القلاع المدافعة عن الشرعية إلا أن الشرعية اعتبرت ما يقومون به نوع من الفوضى وأشادت بجهود السعوديةـ، أي بمساعيها للسيطرة على المحافظة اليمنية، حسب ما يقول أبناء المهرة.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة