الضالع| الأجهزة الأمنية تضبط خلية “إرهابية” بحوزتها كمية من الأسلحة

اخترنا لك

أعلنت وسائل إعلام صنعاء، عن ضبط الأجهزة الأمنية بمحافظة الضالع، كمية من الأسلحة تضمنت عبوات ناسفة وأجهزة لاسلكي ومعدات خاصة بتصنيع وتفجير العبوات الناسفة، خلال حملة أمنية استهدفت أوكار “القاعدة” في محافظة الضالع، وسط البلاد.

متابعات- الخبر اليمني:

ووفقا للإعلام الأمني التابع لصنعاء، أوضح أمن محافظة الضالع، أنه “نفذ حملة أمنية داهمت وكر خلية إجرامية يتزعمها المطلوب أمنياً سليم علي صالح المسن”، مشيرا  إلى أن الخلية كانت تمارس جرائم القتل والإرهاب ضد المواطنين في مديرية جبن بالمحافظة.”

وبين أن “الحملة الأمنية قامت بمهاجمة منزل زعيم العصابة المدعو سليم المسن في قرية العقر بمديرية جبن، بعد أن أكدت التحريات تواجده مع أفراد العصابة في المنزل”. حسب المصدر.

وأشار إلى “رجال الأمن بعد المواجهة المسلحة مع العصابة تمكنوا من اقتحام المنزل وضبطوا بداخله عبوات ناسفة وأجهزة لاسلكي ومعدات خاصة بتصنيع وتفجير العبوات، وبنادق آلية، وخناجر، مؤكدا أن رجال الأمن اعتقلوا 2 من أفراد الخلية وجرح عدد منهم”، مضيفا أن عملية مطاردة بقية أفراد العصابة الذي لاذوا بالفرار باتجاه الجبال، لا زالت مستمرة.

أحدث العناوين

مخاوف أمريكية من قرار العراق طرد قواتها

كشفت الولايات المتحدة، الأربعاء، مخاوف من قرار العراق  طرد قواتها.. يتزامن ذلك مع استئناف الهجمات على القواعد الامريكية في...

مقالات ذات صلة