رابطة أمهات المعتقلين في سجون الإمارات تدعو إلى سرعة الكشف عن مصير المخفيين قسريا

اخترنا لك

حملت رابطة أمهات المعتقلين في وقفة احتجاجية بعدن، حكومة هادي والتحالف السعودي الامارات مسؤولية ما يتعرض له المخفيين قسرا من انتهاكات في السجون السرية التابعة لمليشيات أبو ظبي، وعدم الافراج عنهم.

عدن:الخبر اليمني

وفي الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها الرابطة اليوم الأربعاء أمام مبنى النائب العام في عدن طالبت الأمهات بالكشف عن مصير ذويهم في سجون مليشيا الامارات.

وطالبت الرابطة في بيان النائب العام بسرعة الكشف عن نتائج اللجنة المشكلة للتحقيق في قضية المخفيين قسرا والمعتقلين منذ أربعة أشهر.

كما طالبت بالسماح للأمهات برؤية أبنائهم وتمكينهم من حقوقهم القانونية وسرعة إطلاق سراح من أصدرت النيابة أوامر بالإفراج عنهم والنظر في ملفات باقي المعتقلين.

ورفعت الأمهات صور أبنائهن وأزواجهن المخفيين في السجون السرية التابعة للمليشيات منذ عدة سنوات. مطالبن النائب العام وقاضي المحكمة الجزائية بالكشف عن مصيرهم.

وكانت النيابة العامة اليمنية كشفت اليوم، ان بريك المدعوم إماراتيا يقف وراء تصفية 30 داعية وسياسيين في عدن، وهو المسؤول عن عمليات التخطيط لتلك العمليات”.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة