أخبار الوطنالعرض في الرئيسة

 المهرة تجدد مطالبتها برحيل قوات السعودية واقالة المحافظ

ادانت اللجنة المنظمة لاعتصام أبناء المهرة السلمي الانتهاكات التعسفية التي ترتكبها مليشيات المحافظ راجح باكريت، في حق المواطنين في المدينة.

المهرة:الخبر اليمني

واتهمت اللجنة المنظمة المحافظ راجح باكريت بتوفير الغطاء لكل الممارسات والانتهاكات التي تقوم بها المليشيات المدعومة من السعودية

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها ان مليشيات السعودية مازالت تحتجز الصحفي يحيى السواري وشقيقة بدر في سجن سري داخل مطار الغيظة، لتغطيتهم للأحداث في محافظة.

وأكد البيان استمرارية النضال السلمي، والاحتجاجات الشعبية، وتصاعد وتيرة الاعتصامات، حتى يتم إقالة ومحاسبة المحافظ راجح باكريت، وخروج القوات السعودية من المهرة.

وأشار البيان أن أهالي المهرة لن يقفون مكتوفي الايادي ضد الانتهاكات التعسفية، التي تمارسها مليشيات السعودية بقيادة باكريت بحق أبناء المحافظة.

واستغرب بيان اللجنة من صمت الشرعية إزاء تجاوزات راجح باكريت، وعبثه بالمال العام المتهم بقضايا فساد ومخالفات قانونية، رغم صدور مذكرات رسمية من عدد من الجهات في حكومية هادي التي تفضح فساد وعبث المحافظ.

ومنذ عام تشهد محافظة المهرة احتجاجات شعبية واعتصامات مستمرة، رافضة للتواجد العسكري السعودي، وللمطالبة برحيل تلك القوت من هناك.

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم