في أسبانيا ..الكويت تستحوذ على 67 محطة وقود

اخترنا لك

استحوذت الكويت على 67 محطة بيع وقود بالتجزئة تتبع شركة (ساراس إينيرجيا) في إسبانيا.

مؤشر – الخبر اليمني:

وقالت شركة البترول الكويتية العالمية “كي بي آي”، في بيان صدر الخميس، إن شبكة المحطات الـ67 الجديدة تمتد على نطاق واسع في إسبانيا وبشكل خاص في إقليم (كتالونيا) شمالي شرقي البلاد.

وأشار البيان إلى أنه ضمن إطار المعايير العالية لشبكة “كيو ايت” في جميع أنحاء أوروبا فإن المحطات الجديدة ستوفر أنواع الوقود التقليدية والممتازة وأنواع الوقود البديل فضلا عن توفير خدمات الشحن للسيارات الكهربائية فيما ستوفر أيضا خدمات متميزة في مجال الأغذية والمشروبات بالتعاون مع العلامات التجارية الرائدة في القطاع.

وشدد البيان على أن عملية الاستحواذ على شبكة المحطات الجديدة في إسبانيا تأتي لتعزيز المكانة التنافسية في القطاع ولاسيما على صعيد المبيعات المباشرة وخدمة الديزل الدولية ورفع الحصة السوقية للشركة.

وخلال حفل بتلك المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة البترول الكويتية العالمية، الشيخ “نواف الصباح” أن الشركة تتخذ الخطوات لتعزيز مكانتها في أوروبا وتنمية أنشطتها بقطاع التجزئة في الخارج وفقا لخطة استراتيجية مدروسة.

وأضاف “الصباح” “أن عملية الاستحواذ الجديدة يزيد محطات الشركة من 10 مملوكة حتى الآن إلى 77 محطة في إسبانيا” مؤكدا أن إسبانيا تمثل مركزا للنمو ضمن استراتيجية الشركة في أوروبا، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الكويتية “كونا”.

أحدث العناوين

الطلاب المناهضون للإبادة يتعهدون بإلغاء ارتباط جامعاتهم بالاحتلال

بعد ساعات من إغلاق المسؤولين لمخيم ناشئ في جامعة برينستون صباح الخميس، سيطر مئات الطلاب على الفناء المركزي في...

مقالات ذات صلة