ناشط تعزي:مسؤول أمني هدد بحبسي على منشورات فيسبوك

اخترنا لك

اشتكى الناشط الإعلامي صلاح نعمان الأغبري من تهديدات وجهها إليه رئيس العمليات والسيطرة بإدارة أمن تعز /العقيد محمد حمود اليوسفي.

تعز-الخبر اليمني:

وكتب نعمان على صفحته في الفيسبوك إن العقيد اليوسفي:”استل واقفاً من على كرسيه الدوار وهو يحمل على كتفيه (طير ونجمتين ) ثم صرخ في وجهي (انت صلاح نعمان من اين تاتي بهذا الكلام الذي تكتبه شوف يا صلاح نعمان اقسم بالله لو مش اكراماً لفلان وفلان لامرت بحبسك الان…!!!!ثم راح يهددني قائلا:(اكتب ما تريد عن المؤسسات المدنية ولكن لا تقترب من مؤسسة الأمن اقسم بالله يا صلاح نعمان لو تزيد تكتب حرف واحد حرف واحد عن الأمن لاسحبك سحب واسجنك… واضاف عيب عليك تجلس تسب رجال الأمن..!!! وتسب ابطال الجيش المرابطين بالجبهات..!!!
وهذا تحذيري الاخير لك ) .

وخاطب الناشط نعمان اليوسفي بالقول: صحيح انك من خلال سؤ استخدامك لسلطاتك تقدر تحبس من تشاء وقتما تشاء (حسب مزاجك ) ولكنك لا تعرف أن السجن الذي تهددني به احب آليا من أن اصمت عن المنكر والفساد وتهديدك لي لن يثنيني عن الوفاء لتضحيات شهدائنا وجرحانا و الدفاع عن أحلامهم التي بذلوا أرواحهم ودمائهم في سبيل تحقيقها .

وتشهد مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الشرعية فوضى أمنية يسقط ضحيتها المواطنين الأبرياء، كما تشهد خلافات عسكرية حادة بين أركان حرب محور تعز وقائد المحور، إضافة إلى خلافات بين الأحزاب السياسية.

إقرأ أيضا:أحزاب تعز : التطرف الديني ينمو في المدينة ، جيشنا ذو ولاءات حزبية ،نهب المنازل والممتلكات مستمر

أحدث العناوين

حماس: السنوار يزور جبهات القتال في غزة

نفذ رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس يحيى السنوار زيارات تفقدية لمناطق اشتباكات بين المقاومة وقوات كيان الاحتلال في قطاع...

مقالات ذات صلة