داني ألفيس يتصدر أعلى راتب في الدوري البرازيلي

اخترنا لك

تحولت أحلام “ساو باولو”، إلى حقيقة بعد إعلان إتمام صفقة واحدة للفترة المتبقية من الموسم لكنها قياسية بوصول الظهير داني ألفيس الذي سيصبح اللاعب الأعلى راتبا في الدوري البرازيلي.

رياضة – الخبر اليمني:

ورغم تلقي اللاعب لعروض من آسيا وأوروبا، لكنه فضل الانضمام إلى “مشروع” ساو باولو واختار العودة إلى بلاده بعد 17 عاما حين غادر في 2002 نادي بايا دي سالفادور في مسقط رأسه لينضم لإشبيلية الإسباني.

ووقع قائد منتخب البرازيل الحالي الذي شارك في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ثم 2014 بالبرازيل، عقدا مع ساو باولو يمتد حتى 2022 ويتطلع لخوض مونديال قطر في ذلك العام رغم أنه سيكون قد بلغ من العمر 39 عاما.

وأعلن الفريق البرازيلي الخميس إتمام انتقال الظهير الأيمن المخضرم الذي يحمل في جعبته العدد الأكبر من البطولات في التاريخ والذي ارتدى قمصان فرق من العيار الثقيل مثل برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المتوقع أن يحصل ألفيس على راتب إجمالي يصل لـ395 ألف دولار، ليتفوق على اللاعبين أصحاب الدخول الأعلى في الدوري البرازيلي مثل جابرييل (فلامنجو) ودودو (بالميراس) ودييجو تارديلي (جريميو) وفريد (كروزيرو) والواصل حديثا للدوري البرازيلي فيليبي لويس (فلامنجو)، والذين تتراوح رواتبهم بين 263 ألف دولار و315 ألف دولار.

كما سيحصل اللاعب على 1.1 مليون دولار نظير انتقاله بشكل حر من باريس سان جيرمان

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة