مانشستر سيتي يهزم ليفربول ويحصل على لقب “الدرع الخيرية”

اخترنا لك

توج مانشستر سيتي بطلاً لمسابقة “الدرع الخيرية” بعد فوزه على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “ويمبلي”.

رياضة – الخبر اليمني:

بادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 12 قبل أن يتمكن جويل ماتيب من تسجيل هدف التعادل لنادي ليفربول في الدقيقة 77 من عمر المباراة التي إنتهى وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي 1/1.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول جاء كالتالي، برافو في حراسة المرمى، والكر، ستونز، أوتامندي، زينشينكو، رودري، سيلفا، دي بروين، ليروي ساني، بيرناردو سيلفا، ستيرلينج.

أما تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي فجاء كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، أوريجى، محمد صلاح، وفيرمينو.

وأدار مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الحكم مارتن أتكينسون، ويعاونه كلاً من، شون ماسي إليس ودان كوك، والحكم الرابع ستيوارت أتويل، أما حكم الفيديو فهو أنتوني تايلور

الدرع الخيرية هى بطولة السوبر فى إنجلترا، وتجمع بطل الدورى الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” وحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

أحدث العناوين

السلطات الأمريكية تواصل اعتقال الأصوات المنددة بالجرائم الإسرائيلية في غزّة

اعتقلت شرطة نيويورك طلاباً وأعضاء بهيئة التدريس بجامعة كولومبيا خلال مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين في حرم الجامعة ضمن مخيم تم...

مقالات ذات صلة