فان دايك: ماجواير مطالَب بالتأقلم على ضغوط “أغلى مدافع في العالم”

اخترنا لك

بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه استرليني ستتركز الأضواء على “هاري مجواير” أكثر من أي وقت مضى ليصبح أغلى مدافع في العالم.

رياضة – الخبر اليمني:

حيث قدم “فيرجيل فان دايك” لاعب ليفربول له نصيحه بالتركيز في اللعب وعدم الالتفات لهذه الضوضاء إذا أراد التعامل جيداً مع الضغوط.

وأبلغ الدولي الهولندي فان دايك وسائل إعلام بريطانية أن مجواير لا ناقة له ولا جمل في السعر الذي دفعه يونايتد للحصول على خدماته، لكنه لن يستطيع على كل حال الإفلات من التركيز الإعلامي.

وقال: “هذا السعر الكبير يجلب الضغوط لكن يجب ألا يكون له أي تأثير سلبي لأنك تعاني دائماً من الضغوط في الأندية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد”.

وتابع “ليس من السهل التخلص من كل الضغوط”.

ولعب فان دايك دوراً محورياً مع ليفربول منذ قدومه إلى مرسيسايد من ساوثامبتون، وساعد النادي على الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والمنافسة حتى آخر رمق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الدولي الهولندي إن قدرته على وضع كل شيء في نصابه ساعده على التغلب على التركيز الإعلامي.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً: “هناك الكثير من الأشياء الأكثر أهمية من لعب كرة القدم، يتعين أن تستمتع بكل لحظة لأن الضغط سيظل موجوداً دائماً”.

وتابع: “فقط حاول التركيز على القيام بما تحب وأن تقدم أفضل ما عندك، اثبت نفسك في الملعب واستمتع بوقتك ولا تشغل بالك بأي أشياء أخرى”.

ويستهل ليفربول مشواره في الموسم الجديد بمباراة على أرضه أمام نوريتش سيتي الصاعد حديثاً يوم الجمعة، بينما يستضيف يونايتد منافسه تشيلسي يوم الأحد.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة