#عدن | هدوء حذر يسود محيط قصر #المعاشيق الرئاسي

اخترنا لك

أفادت مصادر محلية في مديرية كريتر بمدينة عدن أن هدوءا حذر يسود محيط قصر المعاشيق الرئاسي منذ أكثر من ساعة، وسط أنباء عن تعزيزات عسكرية للمجلس الانتقالي الجنوبي استعدادا لاقتحام القصر، فيما عاود طيران التحالف التحليق بكثافة في سماء محافظتي عدن ولحج.

عدن-الخبر اليمني:

وأعلن نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات  هاني بن بريك في وقت سابق اليوم الأربعاء النفير العام لاسقاط قصر المعاشيق الرئاسي في محافظة عدن التي سبق وأعلنتها الشرعية عاصمة مؤقتة بعد سيطرة الحوثيين على صنعاء.

ودعا بن بريك في بيان متلفز كافة التشكيلات العسكرية التابعة للإمارات في الجنوب إلى الزحف لاقتحام قصر المعاشيق الرئاسي واسقاط من وصفهم بالـ “خونة” الذين ينتمون إلى حزب الإصلاح. ،كما دعا أبناء الجنوب الذين ينتمون إلى الحماية الرئاسية لتسليم أنفسهم.

وكان بن بريك قد أعلن يوم أمس أن حزب الإصلاح متواطئ في عملية معسكر الجلاء التي استهدفت عرض عسكري يوم الخميس الماضي، قائلا إن العملية كانت جزء من مخطط لاسقاط محافظة عدن.

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة