رياضة

الاتحاد الأفريقي يعلن تأجيل مباراة كأس السوبر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تأجيل إقامة مباراة السوبر القاري بين بطلي دوري الأبطال والكونفيدرالية إلى أجل غير مسمى.

رياضة – الخبر اليمني:

جاء هذا القرار بسبب احتمالية استئناف الوداد البيضاوي، على قرار تتويج الترجي بلقب دوري الأبطال

. وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للكاف، اليوم الأربعاء، قرارها النهائي باعتبار الوداد منسحبًا من إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتم إعلان الترجي بطلًا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.

وكان الاتحاد الأفريقي، قد قرر في وقت سابق، إقامة مباراة السوبر الأفريقي في الإمارات، أحد أيام 16 و17 و18 أغسطس/آب الجاري، قبل قرار تأجيلها اليوم الأربعاء.

وكان الوداد قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري الأبطال على ملعب رادس، بعد إلغاء هدف لصالحه ومطالبة اللاعبين للحكم بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بها.

وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف دون رد، ليعلن الكاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا.

وتمخضت الجلسة عن إعادة اللقاء في ملعب محايد، وهو ما دفع الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية، التي ألغت القرار، قبل أن ينهي الكاف، الجدل اليوم بإعلان الترجي بطلًا لدوري الأبطال.

الخبر اليمني على التواصل الإجتماعي
الوسوم