اللواء الرابع حماية رئاسية يكشف مصير قائده العميد مهران القباطي

اخترنا لك

نعى اللواء الرابع حماية رئاسية التابعة للشرعية قائده العميد مهران القباطي قائلا إنه قتل في المواجهات مع قوات المجلس الانتقالي التابعة للإمارات.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

ونشرت الصفحة الرسمية باسم اللواء في فيسبوك بيان نعي للعميد القباطي قالت فيه إنه “بعد اقتحام اللواء كان مصير العميد القباطي مجهولاً وتضاربت الشائعات حوله حتى أكد الأسرى وأحد المرافقين الناجين ممن كانوا بجانبه بأنه قد تم إطلاق ثلاثين طلقة على صدره في تبة الخضراء بعد أن رفض التسليم والركوع للميليشات واردوه قتيلاً وقاموا بالتمثيل في جثتة ودهسها بالمدرعات النمر ”

وأضاف البيان: أكد البعض ممن يراسلون الشهيد مهران عبر الواتس آب بأنهم تلقوا رسائل مليئة بالحقد والكراهية من رقم هاتفه تؤكد بأن العميد قد قتل على أيديهم .

وطالب ضباط ضباط وصف ضباط وجنود اللواء الرابع مدرع حمايه رئاسية بتسليم جثمان العميد، كما أشارت الصفحة الناطقة باسم اللواء إلى أن هناك تفاصيل أخرى مهمه سردها مرافقين الشهيد البطل سنصدر بها قريباً بيانً آخر .

وكان اللواء الرابع حماية رئاسية سقط بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي فجر يوم السبت في خضم المواجهات التي خاضتها قوات المجلس الموالية للإمارات للانقلاب على الشرعية، وقد سقطت على إثر ذلك باقي معسكرات الشرعية، وقصرها الرئاسي.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة