انتحار جندي في الشرعية يكشف انهيار المعنويات لدى القوات التي ينتمي إليها

اخترنا لك

تداول الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق لحظات إقدام أحد جنود الشرعية على الانتحار.

متابعة خاصة- الخبر اليمني:

ولم يبين الفيديو الجبهة التي انتحر فيها الجندي، غير أنه يكشف تدهور معنويات ونفسيات جنود الشرعية، في ظل الاهمال والظلم الذي يتعرضون له من قبل قياداتهم العسكرية والذي يتمثل في التلاعب بمرتباتهم والتضحية بهم في الجبهات دون أي تخطيط أو استراتيجية عسكرية.

وكانت اللجنة الطبية العسكرية التابعة لوزارة دفاع الشرعية أعلنت في وقت سابق اليوم إغلاق ملف جرحاها الذين يتلقون العلاج في الخارج وتوقيف مخصصاتهم بعد إعادتهم لليمن.

وقالت اللجنة عبر بيان لها حصل “الخبر اليمني” على نسخة منه إنه وبسبب الإهمال والتسويف المستمر من قبل الشرعية والتحالف حول اعتماد ميزانية خاصة بعلاج جرحاهم، قررت اللجنة الطبية إغلاق إدارة العلاج في الخارج وأيضا إغلاق ملف الجرحى في مصر وإعادتهم لليمن.

وأشار البيان إلى أنهم طرقوا أبواب جميع المسؤولين وأوفدت القيادات العسكرية للرياض لطرح ملف الجرحى الذين سقطوا وهم يدافعون عن الشرعية والتحالف، لكنهم لم يجدوا مجيب سوى الإهمال وتكرار الوعود المستهلكة.

وحملت اللجنة الطبية العسكرية الرئيس هادي ونائبه وحكومة الشرعية عما وصل إليه حال الجرحى.

 

https://www.youtube.com/watch?v=qkVwK8slf9E&feature=youtu.be

أحدث العناوين

نائبة أمريكية تطلب من نتنياهو الاستقالة وتصفه بالعقبة أمام حل الدولتين

طالبت رئيسة مجلس النواب الأميركي السابقة النائبة الديمقراطية نانسي بيلوسي، رئيس وزراء كيان الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بالاستقاله، واصفة أياه...

مقالات ذات صلة