الحريزي يعلن النفير العام لطرد القوات السعودية من المهرة

اخترنا لك

دعا وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي الى رفع حالة الجاهزية والاستعداد لطرد القوات السعودية وميليشياتها، التي يقودها المحافظ راجح باكريت.

المهرة:الخبر اليمني

وطالب الحريزي -الذي يقود حركة الاحتجاجات الشعبية – المجندين اليمنيين الذين يعلمون تحت أوامر القوات السعودية بالانسحاب من الوحدات العسكرية ورفض أوامر السعوديين.

وقال الشيخ الحريزي: إن أي مكونات تدعي أنها تمثل الجنوب لا يمكن الاعتراف بها، ووصفها بأنها أدوات بيد ما سماها “قوات الاحتلال السعودي الإماراتي”، في إشارة إلى المجلس الانتقالي في عدن.

في السياق أكدت قبائل المهرة استمرارها في هبتها لإخراج المليشيات المدعومة من السعودية، العابثة بأمن واستقرار المحافظة والخارجة عن سيطرة المؤسسة الأمنية، حد وصفها.

وحملت القبائل في اجتماع لها، القوات السعودية، مسؤولية ما ينجم عن استخدام القوة ضد سكان المحافظة، وأكدت أنها تحتفظ بحق الرد على أي استهداف أو استفزاز يتعرض له أي مواطن.

وطالبت القبائل بسرعة إقالة المحافظ راجح باكريت كونه يدير مليشيا تحت مسمى الشرطة العسكرية بالإضافة الى ممارسته لكل أنواع الفساد والعبث بالمال العام.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة