قتلى وجرحى من القوات الموالية للسعودية في معارك الحدود

اخترنا لك

قال مصدر عسكري في صنعاء إن قواتهم كسرت، اليوم الأربعاء، محاولة تسلل جديدة للقوات التي تستأجرها السعودية قبالة السديس في محور نجران واعطبت آلية عسكرية بعملية موازية في موقع الحماد بذات المحور، كما استهدفت تجمعات عسكرية بكمين في الربعة بالأجاشر قبالة المحور.

متابعة خاصة- الخبر اليمني:

وفي محور عسير أفاد المصدر بمقتل وجرح عدد من عناصر القوات التي تقاتل نيابة عن الجيش السعودي إثر تفجير آليتهم بعبوة ناسفة في مجازة، كما استهدفت تجمعات عسكرية بصاروخين من نوع “زلزال1” قبالة منفذ علب. وأطلقت قوات صنعاء بحسب المصدر صاروخ زلزال آخر على معكسر مستحدث غرب جبل النار في جيزان فيما استهدفت بقذائف المدفعية تجمعات شرق الخوبة وشرق الدود.

وأكدت المصادر سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف القوات المستهدفة في مختلف العمليات العسكرية في الجبهات الحدودية.

وكانت قوة صنعاء الصاروخية أعلنت قبل قليل استهداف غرفة العمليات المشتركة للتحالف في سامطة بجيزان، بصاروخ باليسيتي متوسط المدى حسب المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع.

وأكد سريع أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عاليا مخلفا عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قيادات.

وأشار العميد إلى أن هذه الضربة أتت بعد عملية استخباراتية دقيقة، لافتا إلى أن غرفة العمليات المشتركة في المستهدفة كانت تدار منها العمليات العسكرية باتجاه الحدود.

أحدث العناوين

وكالة أمريكية تكشف علاقة الاستحداثات الإماراتية في جزيرة يمنية بالحرب على غزة

كشفت وكالة “أسوشييتد برس” الأميركية، اليوم الخميس، عن أعمال بناء واستحداثات في جزيرة عبدالكوري التابعة لجزيرة سقطرى اليمنية، مشيرة...

مقالات ذات صلة