صنعاء تقصف قاعدة خميس مشيط للمرة الثالثة خلال ساعات

اخترنا لك

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع قصف قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط للمرة الثالثة منذ صباح الأحد.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال العميد سريع إن سلاح الجو المسير نفذ عدة هجمات بعدد من طائرات قاصف 2k استهدفت مرابض الطائرات الحربية بقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط وقد اصابت أهدافها.

وأشار العميد سريع إلى أن الهدف من  من تكرار الاستهداف هو إخراج القاعدة الجوية عن الخدمة أو إصابتها بالشلل التام كونها من اهم القواعد التى يستخدمها النظام السعودي.

وكانت صنعاء قد استهدف برج الرقابة في ذات القاعدة صباح الأحد ، وبعدها بساعات استهدف مبنى الاتصالات في القاعدة، كما استهدف صباح السبت مرابض الطائرات الحربية ومدارج الاقلاع والهبوط في ذات القاعدة.

وتعد هذه العملية هي العملية الخامسة التي تطال السعودية خلال أقل من 24 ساعة حيث نفذت صنعاء إلى جانب استهداف قاعدة خميس مشيط عملية استهداف لمطار أبها بطائرات مسيرة، وعملية استهداف لمطار جيزان بـ10 صواريخ باليستية نوع بدر1 ، وعملية استهداف لتجمعات الجيش السعودي قبالة السديس في نجران.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة