الحوثيون يدينون الاعتداءات الاسرائيلية على سوريا والعراق ولبنان

اخترنا لك

أدانت حركة أنصار الله (الحوثيين) العدوان الاسرائيلي على سوريا والعراق ولبنان واعتبرت ذلك انتهاكا صارخا للقوانين والمواثيق الدولية.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأصدر المكتب السياسي لأنصار الله  بيان ادانة اعتبر  فيه أن “هذا العدوان يؤكد النهج العدواني للكيان الصهيوني على شعوبنا الحرة ومقدراتنا ومقدساتنا في فلسطين واليمن وسوريا والعراق ولبنان وغيرها من البلدان العربية والاسلامية”.

وأكدت حركة أنصار الله وقوفها وتضامنها مع العراقيين والسوريين واللبنانيين في أي خطوات تستهدف الكيان السرطاني الغاصب.

ودعا البيان “شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك بمسؤولية ووعي وبصيرة لمواجهة العدو الحقيقي لهذه الأمة المتمثل في الشيطان الأكبر أمريكا وإسرائيل”.

وكان الكيان الاسرائيلي هاجم عدد من الأهداف في سوريا أكدت دمشق التصدي لها فيما أعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق عن مقتل أحد عناصرها وإصابة آخر في قصف نفذته طائرات اسرائيلية في قضاء القائم شمال غرب بغداد، بينما أعلن أمس أمين عام حزب الله حسن نصر الله عن اعتداء اسرائيلي على لبنان موضحا أن طائرة اسرائيلية استطلاعية سقطت في الضواحي الجنوبية لبيروت بالاضافة إلى انفجار طائرة مسيرة ثانية قرب الأرض فجر أمس الأحد.

أحدث العناوين

أمريكا “الديمقراطية” تواجه المتظاهرين بالقناصة والمروحيات

أسقطت غزة ما تبقى من الشعارات الأمريكية حول الديمقراطية وحقوق الإنسان والتي لطالما اتخذتها واشنطن ذريعة للتدخل في الشؤون...

مقالات ذات صلة