قوات صنعاء تطلق دفعة صوايخ باليستية على أهداف عسكرية جنوبي المملكة

اخترنا لك

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء العميد يحيى سريع، اليوم الخميس، إطلاق القوة الصاروخية دفعة صواريخ بالستية نوع “بدر 1” على أهداف عسكرية فى مطار نجران الإقليمي وقوة الواجب في القطاع.

متابعات- الخبر اليمني:

وأشار العميد سريع إلى أن قوتهم الصاروخية استهدفت مرابض الطائرات الحربية والاستطلاعية في المطار وأهدافا عسكرية أخرى بقوة الواجب، مؤكدا أن الإصابة كانت مباشرة وتسببت العملية في تعطيل الملاحة الجوية بالمطار، وشوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى معسكر “قوة الواجب”.

وأضاف سريع إلى أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، مؤكداً اتخاذ كل الإجراءات اللازمة والوقائية لحماية المدنيين.

وأكد متحدث قوات صنعاء أن هذا الاستهداف يأتي في إطار الرد المشروع على جرائم التحالف وحصاره المستمر على الشعب اليمني اليمني وغاراته المتواصلة التى بلغت خلال الساعات الماضية أكثر من 60 غارة جوية.

وكانت قوات صنعاء استهدفت أمس بدفعة من صواريخ بدر1 الباليستية على عسكرية فى مطار نجران الإقليمي وأهداف عسكرية أخرى وتسببت العملية في تعطيل الملاحة الجوية بالمطار.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة