مرشح للرئاسة التونسية يعلن انسحابه من الانتخابات لصالح مرشح آخر

اخترنا لك

أعلن المرشح للانتخابات الرئاسية التونسية عن حزب “حركة الوطن الجديد”، سليم الرياحي، انسحابه من الانتخابات التي لصالح المرشح عبد الكريم الزبيدي، وزير الدفاع كمرشح مستقل.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال الرياحي إن انسحابه يأتي بهدف “المصلحة الوطنية” خاصة وأن حظوظه بين الناخبين لن تمكنه من الوصول إلى جولة الإعادة في هذه الانتخابات، مشيرا إلى أن تونس ستأخذ طريق الإصلاح الذي يرجوه في حالة فوز عبد الكريم الزبيدي.

من ناحية أخرى نفت حملة المرشح الرئاسي، المنصف المرزوقي، انسحابه لمصلحة أحد المرشحين الآخرين في الدقائق الأخيرة قبل انتهاء الحملات الدعائية لهم، وبدء الصمت الانتخابي الذي يطبق اعتبارا من صباح اليوم وحتى انتهاء عملية التصويت داخل تونس.

وقالت حملة المنصف المرزوقي إنها تمكنت من صد ما أسمته “بالهجمة القذرة التي أطلقها فريق حملة فاشل مستغلا فيها كل الوسائل المنافية للأخلاق ولقواعد المنافسة السليمة من إشاعات واختراقات وادعاءات بالباطل بحصول انسحاب من المرزوقي لصالح مرشح آخر”.

ويبدأ التصويت في الانتخابات الرئاسية المبكرة، الأحد، اعتبارا من الثامنة صباحا بتوقيت تونس وحتى السادسة من مساء، في الوقت الذي تتواصل فيه عملية التصويت لليوم الثاني على التوالي في مقار اللجان الانتخابية للتونسيين في الخارج.

أحدث العناوين

أمريكا تكشف استراتيجية “الحوثيين” باستهداف “ايزنهاور” وتوقعات بهجمات “مميتة”

كشفت الولايات المتحدة، الخميس، استراتيجية جديدة لمن وصفتهم بـ"الحوثيين"  في استهداف البوارج الأجنبية في البحر الأحمر . خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة