انشقاق أركان لواء الفاروق الموالي للسعودية وعودتهم إلى صنعاء

اخترنا لك

أعلن أركان حرب ما يسمى لواء الفاروق وركن فني وركن هندسة اللواء الانشقاق عن صفوف القوات الموالية للسعودية، والعودة إلى العاصمة صنعاء استجابة لقرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى.

خاص- الخبر اليمني:

وكشف القادة المنشقون في تصريحات لـ”الخبر اليمني”، لدى وصولهم إلى العاصمة صنعاء، الأسباب التي دفعتهم للانشقاق، مشيرين إلى أنهم لم يكونوا يقاتلوا على مبدأ أو قضية، ولم يكونوا مقتنعين بالقتال إلى جانب السعودية، وإنما كانوا يقاتلون لغرض كسب المال.

وبين أركان حرب لواء الفاروق وقائد معسكرات التدريب في محور كتاف-البقع العقيد أحمد محمد غيلان القحم أن الجميع بات يدرك أن للسعودية أطماع وأهداف تدميرية في اليمن وتسعى لأن يقتل اليمني اليمني، بينما يبقى جنودها في الصفوف الخلفية.

ركن فني اللواء العقيد محمد عبدالله علي الشيبه وركن هندسة اللواء العقيد سعيد حيدر محمد علي القحم أكدا أيضا في تصريح للخبر اليمني أنهما أدركا أن حرب السعودية في اليمن بعيدة كل البعد عن الأهداف المعلنة، وهدفها الحقيقي هو تدمير البلاد ، وتغذية الصراعات بين اليمنيين.

وأشاد القادة المنشقون بالتسهيلات التي قدمتها صنعاء لعودتهم، داعين من تبقى في صفوف القوات التابعة للسعودية في المعارك الحدودية إلى تحكيم عقولهم والعودة إلى جادة الصواب.

أحدث العناوين

تواصل الاعتصامات داخل كبرى الجامعات العالمية دعماً لغزّة

يواصل مئات الطلاب المؤيدين للقضية الفلسطينية اعتصاماتهم في حدائق جامعة كولومبيا للمطالبة بقطع علاقاتها مع كيان الاحتلال ودعماً لغزّة. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة