كريستيانو رونالدو يُسقط تلميحاً بخصوص خطة الاعتزال

اخترنا لك

قال النجم البرتغالي لاعب نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو إنه يمكن أن يقوم باعتزال كرة القدم الاحترافية في غضون عامين.

رياضة-الخبر اليمني:

كريستيانو رونالدو يعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في العصر الحديث ، بسبب الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها من حيث القدرة التهديفية من جهة وصناعة الفارق وحده من جهة أخرى.

وذكر رونالدو في مقابلة مع شبكة “سبورت بايبل” : “ما زلت أحب كرة القدم ، أحب الترفيه عن الجماهير والأشخاص الذين يحبون كريستيانو ، لا يهم العمر ، كل شيء يتعلق بالعقلية”.

وأضاف النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات : “في السنوات الخمس الأخيرة ، بدأت أستمتع برؤيتي خارج كرة القدم ، من يعرف ماذا سيحدث في العام أو العامين المقبلين؟”.

وحول إمكانية ممارسة مهنة التدريب وأجاب : “أنا لست رجل مجنون ولست مهووس بالتدريب ، أنا مهووس بالنجاح وهذا مختلف تماماً ، آمل أن أحقق المزيد في السنوات القليلة المقبلة ، وبعد ذلك سوف أفكر فيما إذا كان ينبغي علي المغادرة”.

وسئل رونالدو عن الضغوط التي تعرض لها كلاعب واضاف : “كل شخص يعاني من الضغط ، الطريقة التي تتعامل بها مع الضغوط مهمة ، لقد استغرق الأمر سنوات عديدة من العمل الجاد والتفاني والعاطفة لتحقيق ما لدي في كرة القدم”.

وشدد اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً على رغبته الدائمة بالوصول للقمة : “خارج كرة القدم لا أعرف ماذا ينتظرني ، لكنني شاب منافس ولا أحب أن أكون في المرتبة الثانية أو الثالثة ، أنا دائماً أريد أن أكون الرقم واحد وسوف أفعل ذلك”.

أحدث العناوين

Resumption of bodies search in Al-Shifa Medical Complex

Palestinian medical teams resumed the search of martyr's bodies buried by the Israeli enemy forces in the courtyard of...

مقالات ذات صلة