صنعاء تعلن ضبط 2478 جريمة مختلفة خلال سبتمبر الماضي

اخترنا لك

قالت وزارة الداخلية في حكومة صنعاء إنها ضبطت خلال سبتمبر الماضي 2478 جريمة في عموم المحافظات الواقعة تحت سيطرة “المجلس السياسي” وبنسبة ضبط بلغت 91%.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح الإعلام الأمني التابع لصنعاء أن “أبرز الجرائم المضبوطة ؛ 74 جريمة قتل ، ألقي القبض على جميع مرتكبيها والبالغ عددهم 97 متهما ، و 581 جريمة شروع في القتل وإحالة جميع المتهمين بارتكابها والبالغ عددهم 890 متهما للإجراءات القانونية”

وتمكنت الإدارة العامة للبحث الجنائي في صنعاء من “ضبط عدد 262 جريمة سرقة مختلفة ،منها 57 جريمة سرقة منازل، و 33 جريمة سرقة محلات، و 8 جريمة سرقة دراجات نارية، و 21 جريمة سرقة بالإكراه ، و 49 سرقة عن طريق النشل”، فينما ضبطت بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة- 173 جريمة تهرب ضريبي، حسب  المصدر.

ووفقا لتقرير رسمي كشف “البحث الجنائي” خلال سبتمبر الماضي ضبط “30 جريمة ارتكبت في أوقات سابقة وكانت لا تزال مجهولة ، وإحباط 71 جريمة قبل وقوعها ، بالإضافة إلى ضبط 27 متهما مطلوبا للأمن والعدالة في جرائم جنائية مختلفة”.

وبين أن الاجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية في صنعاء أسهمت في “انخفاظ الجريمة بنسبة 18.% مقارنة بأغسطس المنصرم”.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة