لمدة عامين … بيولي مدربا جديدا لميلان الايطالي

اخترنا لك

أعلن ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأربعاء تعيين ستيفانو بيولي مدربا جديدا للفريق لمدة عامين على أمل قيادة بطل أوروبا سبع مرات لاستعادة بريقه المفقود.

رياضة – الخبر اليمني: 

وأقال ميلان مدربه السابق ماركو جيامباولو يوم الثلاثاء عقب خسارة الفريق لأربع من بين أول سبع مباريات في الدوري هذا الموسم ليحتل المركز 16 في ترتيب المسابقة متأخرا بفارق عشر نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

وسبق لبيولي تدريب العديد من أندية الدوري الإيطالي بينها لاتسيو الذي قاده للمركز الثالث ونهائي كأس إيطاليا موسم 2014-2015 وإنتر ميلان.

وكانت آخر مهمة تدريبية لبيولي مع فيورنتينا، الذي قاده للحفاظ على تماسكه عقب الرحيل المفاجئ للقائد دافيدي أستوري في مارس اذار 2018 ما هدد بعرقلة مسيرة الفريق، لينهي الموسم في المركز الثامن.

ورحل بيولي عن فيورنتينا في أبريل نيسان الماضي خلال الموسم الثاني في عقده قائلا إن النادي شكك في قدراته عقب الأداء المخيب للفريق وتراجعه للمركز العاشر لكنه أنهى الموسم في المركز 16 متقدما بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

وتوج ميلان بآخر ألقابه 18 في الدوري الإيطالي في 2011 وشارك آخر مرة في دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014 بعدما أنهى الدوري في المركز الثالث قبلها بموسم.

وتأهل الفريق إلى الدوري الأوروبي الموسم الحالي بعدما أنهى موسم 2018-2019 في المركز الخامس لكنه تقبل طوعا عقوبة إيقافه لعام واحد عن المشاركة في البطولات الأوروبية بسبب انتهاكه لقواعد اللعب المالي النظيف.

أحدث العناوين

إعلان إنطفاء الكهرباء في عموم محافظة أبين

أعلنت مؤسسة كهرباء أبين، الخميس، خروجها عن الخدمة بشكل كلي في عموم مناطق المحافظة الواقعة جنوبي اليمن، يأتي ذلك...

مقالات ذات صلة