الأبراج| الخميس 10 تشرين الأول (اكتوبر) 2019

اخترنا لك

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر إلى برج الحوت المائي فتتحسن ظروف كل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

منوعات- الخبر اليمني:

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم 10 تشرين الاول (اكتوبر) من برج الميزان تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم عاما مميزاً يتحدث عن مفاجأة مهنية رائعة تساعدك على أتخاذ القرارات المصيرية وقد تفرض شروطك وتوجهاتك تتحمل مسؤوليات جديدة وتلاقي الحلول وتكون راضيا عن تطور الظروف والاحوال وستلعب دورا في تنشيط المساعي وتحسين امورك تشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز , إستفد من الفرص الاستثنائية إنها سنة مثمرة ومفيدة جداً.

مولود اليوم 10 تشرين الاول اكتوبرمن برج الميزان

مولودة اليوم من برج الميزان عادلة وتسعى دوماً إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف. تتميز أيضاً بأنها اجتماعية ولديها مهارات عالية في الاتصال، وتُعرف بشخصيتها الساحرة التي تلفت الآخرين إليها بسهولة. تقع امرأة برج الميزان في منطقة وسط بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية. وتحاول دوما تحقيق التوازن بينهما، بحيث لا تكون عاطفية بدرجة كبيرة أو عقلانية للغاية. هي أيضا امرأة دبلوماسية تستمع إلى صوت الحق والمنطق. ولا تمانع امرأة برج الميزان من الاعتراف بأخطائها إذا تحدث الآخرين معها بلغة المنطق والعقل.

# الحمل
مهنياً: لا تشكل الأوضاع المالية الأولوية بالنسبة إليك، وتجد نفسك وسط ظروف معرقلة لبعض المشاريع، وتضطر إلى التكيف مع إرادات الآخرين.

عاطفياً: حذار الإهمال والاستخفاف بالواجبات تجاه الشريك حتى لو كانت كثيرة وضاغطة، لا تتردد في الإفصاح عن رأيك أو طرح آرائك.
صحياً: يجب أن تبادر فوراً إلى وقف التدهور الذي يحدث في وضعك الصحي بسبب الإهمال الزائد والاستخفاف بالإرشادات الطبية.

#الثور
مهنياً: لا تخف من المجازفة ومن التجربة، يمكنك أن تغير رأيك وتتبنى وجهة نظر جديدة، يوم مناسب لكل أنواع الاتصالات والانفتاح والنقاشات.

عاطفياً: تضيف المزيد من الالوان والأضواء إلى حياتك العاطفية بعدما وسعت من دائرتها.
صحياً: ابتعد عن الأشخاص السلبيين وحاول أن تتجاهل الأشخاص العدائيين اينما كنت.

# الجوزاء
مهنياً: لا ترتجل عملاً او قراراً، تجنب الفوضى والاهمال، تمالك اعصابك وقدم افضل اداء ممكن، باستطاعتك تحقيق نجاح باهر شرط تجنب الارتجال والفوضى.
عاطفياً: تعرف لقاء مشوقاً ويكون الحب على موعد معك او ربما رومنسية ناعمة تفرح قلبك ولو كانت عابرة.
صحياً: حاول أن يكون تفكيرك إيجابياً فهذا ضروري لإنهاء الأمور العالقة بهدوء، وتكون بحاجة إلى دعم معنوي يخفف عنك الضغوط النفسية التي تشعر بها.

#السرطان
مهنياً: تهتم للدفاع عن مشروع ما وتفكر بالسفر وتخطط لرحلة ما انه يوم جيد ومميز لاستعادة موقع والعودة الى النشاطات الداعمة.
عاطفياً: تعامل مع الشريك بواقعية وبروية، فالأمور بينكما لا تحتمل المزيد من الخلافات بعد اليوم.
صحيا: الرشاقة هي مفتاح السعادة في الحياة، وهذا متعارف عليه في حياتنا اليومية المليئة بالضغوط.

#الاسد
مهنياً: تستعيد حماستك وتفاؤلك ونشاطك وحيويتك وذلك على كافة الاصعدة تتصاعد شعبيتك وتتاح لك فرص مهمة للقيام باعمال عديدة
عاطفياً: تزول الالتباسات وتتوضح الاتجاهات فتعيش أوقاتاً حلوة وأوقاتاً مليئة بالعواطف الجياشة، استفد من حرارة الأجواء لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً وعائلياً.
صحياً: عليك أن تولي صحتك الجسدية والنفسية اهتماماً خاصاً إذا أردت أن تبقى حياتك منسجمة وسعيدة.

#العذراء
مهنياً: تبذل جهوداً مضاعفة لإيجاد التفاهم بينك وبين الزملاء، فتنسحب بهدوء ريثما تهدأ الأحوال لتبدأ مجدداً مسيرة النجاح التي اعتدتها
عاطفياً: لا تحاول أن تبقي العلاقة سطحية أو تكون عابرة، وتحاش أن تصطدم بلقاءات أخرى وارتباطات غير ثابتة
صحياً: لا تضخّم المشكلات التي تعانيها، باستطاعتك التخلص منها إذا واظبت على ممارسة الرياضة

#الميزان
مهنياً: تتقدم بطريقة سريعة جدا جدا دون اي اعتراض حاول ان تستغل هذا اليوم المميز لاطلاق مشروع او صفحة جديدة.
عاطفياً: عواطفك المتأججة تفجّرها مع الشريك، ما يزيد الأجواء بينكما رومانسية وتعلق أحدكما بالآخر
صحياً: كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها

#العقرب
مهنياً: تعيش يوما جيدا يقدم لك فرص للنجاح للاحتفال للسفر.انطلق للمباشرة بتنفيذ مشاريعك وحارب لاستعادة موقعا بارزا في مجتمعك.
عاطفياً: تحقّق انتصارت مهمّة، وتقوم بإنجاز كبير يسلّط عليك الضوء ويثير الإعجاب بقدراتك الخلاقة وأفكارك البناءة
صحياً: الوزن الزائد له انعكاسات سلبية، فحاول أن تستعيد رشاقتك سريعاً وطبق الإرشادات الصحية المطلوبة منك

#القوس
مهنياً: لا تضخم المشكلة التي حدثت في العمل لك اليوم، الأمور ليست بهذا السوء كما تتخيل، عليك البحث عن حل ملائم وسوف تكون كل الأمور على ما يرام
عاطفياً: لا تبدو علاقتك قادرة على البقاء بسهولة في خضمّ هذه الظروف العنيفة، لكن هناك العديد من الأمور التي يمكنك أن تفعلها لتقليل أثر الظروف على علاقتك
صحياً: لا تستهن بالطرق التقليدية لعلاج الأمراض، فهي قادرة على إفادتك في الوقت الذي تفشل فيه الوسائل الطبيعة العادية، لكن مع ذلك ينبغي عليك التحلي بالحرص الكامل

#الجدي
مهنياً: تجد نفسك مطمئنا في عملك وبين الاهل والاحباء تكون الاجواء جيدة جدا تلتقط فرصاً جديدة وتتجرأ على إحداث تغييرات
عاطفياً: لا تتردد كثيرًا وبادر بإقامة علاقة جدية، فالحياة لا تقف على أشخاص، لذا حاول أن تسمح لمن هم أصلح فقط بالوجود في حياتك.
صحياً: تعاني من بعض الاضطرابات الصحية بسبب تقلبات الجو ونقص مناعتك، فاحرص على تناول الأطعمة التي تقوي من مناعتك أكثر.

#الدلو
مهنياً: تتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث فتتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة ويكون الوقت مناسب للقيام بمشروع جديد أو الحصول على دور مميّز في العمل
عاطفياً: تفاجئك تصرفات الشريك ولا تفهمه جيداً، غير أن المراقبين من الخارج واثقون أن للسبب علاقة بك كونك مشتت الذهن وتفتقد التركيز الكافي.
صحياً: تتغلب على جميع المشاكل الصحية، وتزداد نشاطاً وتمارس رياضتك المفضلة، وتأخذ الأمور بخفة ومرح حتى تبقى دائماً متفائلاً.

#الحوت
مهنياً: قد يكون توقيع العقود هوالعنوان الأبرز، فكل ما تتفق عليه اليوم يبدو ناجحاً ومثمراً، ويكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرة.
عاطفياً: إسأل قلبك يعطك الجواب، إنه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف العاطفية، يبدو هذا اليوم مشوقاً جداً.
صحياً: امنح نفسك عطلة تبتعد خلالها عن كل ما يشغل بالك، والجأ إلى القيام بنشاط رياضي معتدل يساعدك على إبقاء توازنك الصحي والنفسي.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة