الدفاع التركية: الجيش قصف 181 هدفا منذ بدء العملية العسكرية في سوريا

اخترنا لك

 أعلنت وزارة الدفاع التركية أن الجيش التركي قصف 181 هدفا منذ بدء العملية العسكرية التي أطلقتها، يوم الأربعاء، في شمال سوريا.

د ب ا -الخبر اليمني:

وقال وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، إنه “مثلما جرى في السابق، فإن عملية نبع السلام أيضا لن تمس الناس المدنييين والأبرياء والمعالم الأثرية والمباني الثقافية والدينية والبيئة”.
ومن جهتها قالت “قوات سوريا الديمقراطية” في شمال شرق سوريا على “تويتر” إن غارة جوية تركية أصابت سجنا يضم محتجزي تنظيم الدولة الإسلامية.
الى ذلك دمر الجيش التركي أبرز مقرات قوات سورية الديمقراطية (قسد) قرب بلدة تل الحمام في ريف الرقة الشمالي السوري.
وقالت مصادر محلية في بلدة تل الحمام لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) “قصف الجيش التركي بـ 16 صاروخاً مقر لواء فياض الشبلي في مزرعة الرشيد 25 كيلومترا جنوب مدينة تل أبيض، وتم تدمير مقر اللواء بشكل كامل”.
وأكدت المصادر أن عددا من سيارات الإسعاف توجهت إلى مقر اللواء، ولم يعرف عدد القتلى والجرحى الذين سقطوا في القصف الذي طال المقر “.
ويعتبر لواء فياض الشبلي أبرز الألوية العسكرية التابعة لقوات سورية الديمقراطية، وكان لها دور كبير في تحرير مدينة الرقة وكان يعرف ب لواء صقور الفرات .

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة