قائد معسكر أبو موسى الأشعري المنشق يكشف للخبر اليمني مخطط الإمارات في الساحل الغربي ودور طارق صالح

اخترنا لك

أكد قائد معسكر أبو موسى الأشعري التابع لما يسمى بقوات “حراس الجمهورية” الموالية للإمارات في جبهة الساحل الغربي العميد سمير رضوان أن طارق محمد عبد الله صالح الذي يشغل منصب قائد هذه القوات ليس سوى دمية بيد الإماراتيين، ويتم استخدامه لتنفيذ مخطط تقسيم البلاد.

 

خاص- الخبر اليمني:

 

وأشار العميد سمير رضوان الذي أعلن انشقاقه وعودته إلى العاصمة صنعاء في حديث خاص لـ”الخبر اليمني” إلى أن الإماراتيين أوهموا طارق صالح بمنحه السيطرة على محافظة الحديدة والمديريات الغربية لمحافظة تعز.

 

وقال العميد المنشق سمير رضوان إن الإماراتيين يتعاملون مع أفراد قوات طارق صالح كعبيد، لافتا إلى أن احد المسؤولين الإماراتيين وصف جميع من في الساحل الغربي بأنهم “عمال نظافة”.

 

وبيّن رضوان أسباب انشقاقه وعودته إلى صنعاءـ قائلا إنه اقتنع منذ الأيام الأولى أن هذه القوات ليست سوى “عصابة وشلليات ومرتزقة” وأن الإماراتيين يهدفون إلى احتلال البلاد وتقسيمه، غير أنه لم يستطع العودة بسبب الاشاعات التي تروج عن صنعاء والتي اتضح أنها لم تكن سوى اشاعات كاذبة.

 

ولفت إلى أن الكثير في صفوف قوات طارق صالح يريدون العودة وفي قلوبهم سخط واضح ضد الإمارات وضد قيادة هذه القوات، مضيفا: أن نأكل خبز وماء أفضل من أن نقاتل مع من يريد احتلال بلدنا.

 

وأشاد قائد معسكر  أبو موسى المنشق العميد سمير رضوان بحركة “أنصار الله” قائلا إنها  أصبحت رقم في العالم، وتقاتل على قضية ومبدأْ بينما لا يوجد لدى قوات طارق صالح أي مبدأ.

 

وقال: أنصار الله بقيادة السيد البطل عبدالملك بدر الدين الحوثي الرجل الذي ولده التاريخ هو ورجاله، ناس صادقين وسيحققون المستحيل.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة