الإعلان عن موعد اشهار مجلس الإنقاذ الوطني في المهرة

اخترنا لك

قال وكيل محافظة المهرة السابق الشيخ علي سالم الحريزي إن محافظة المهرة ستحتضن في 18 أكتوبر الجاري اشهار مجلس الانقاذ الوطني الجنوبي.

المهرة-الخبر اليمني:

وأكد ان من أهم أولويات المجلس الوطني هو طرد التواجد الأجنبي المتمثل بالقوات السعودية والاماراتية، والتصدي لمشاريعها واجنداتها الفوضوية التخريبية.

وبين ان المجلس سيتحرك على المستوى الدولي والإقليمي لإخبار العالم بأن المجلس الانتقالي المدعوم من الامارات، لا يمثل الجنوب، وانما هي مليشيات تقودوها أبو ظبي، حسب وصفه.

وفي 3 سبتمبر الماضي أعلن كلٍ من الحريزي ورئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري فادي باعوم عن تشكيل مجلس إنقاذ وطني يضم جميع الفصائل والمكونات في المحافظات الجنوبية، تحت اسم “مجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي”.

ويضم المجلس شخصيات، أبرزها فادي باعوم، والشيخ عيسى سالم السقطري، والشيخ على الحريزي واللواء أحمد قحطان، بالإضافة الى الحراك الجنوبي، واللجنة المنظمة لاعتصام المهرة، والمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، وكيانات سياسية أخرى.

أحدث العناوين

كشف بريطاني كواليس عمليات بحرية جديدة لليمن

كشفت بريطانيا، الأربعاء، تفاصيل عمليات يمنية جديدة على امتداد خارطة الممرات الملاحية في المنطقة. خاص – الخبر اليمني: وأوضحت هيئة العمليات...

مقالات ذات صلة