الصيادي يحذر وزيران في الشرعية من غدر هادي وانتقام السعودية

اخترنا لك

وجه وزير الدولة في حكومة الشرعية صلاح الصيادي رسالة تحذيرية إلى وزير الداخلية أحمد الميسري، وزير النقل صالح الجبواني، من غدر هادي وانتقام السعودية منهما، نتيجة رفضهما لاتفاق جدة ومخططات الرياض وابوظبي في اليمن.

متابعات-الخبر اليمني:

وأضاف ان الميسري والجبواني اضحية قادمة، وهم أول من سيسقطون فيما اسماه بـ”مستنقع المساومات الرخيصة”، مشيراً إلى أن هادي سيتخلى عنهم قريباً.

وقال الصيادي في صفحته بالفيس بوك ان “كل من يعادي الامارات ستطالب السعودية بإقالته بالنيابة وبمباركة هادي، وان كل من لهم مواقف معادي لسياسة أبو ظبي في اليمن، فهم بلا “ظهر”، حسب تعبيره.

وأوضح التقسيم الذي افتعله التحالف في الجنوب، قائلا:” الجنوب سيكون اثنين عدن وأبين ولحج والضالع للإمارات، وشبوه وحضرموت والمهرة للسعودية، وكل من يتجاوز ذلك سيقصف من الجو”.

وفي إشارة منه إلى اقالة مرتقبة للجبواني والميسري ونفيهما إلى مصر، قال الصيادي انه سيبحث عن سكن لهما بالقرب منه في القاهرة. مطالباً الجميع في حكومة الشرعية بالاعتراف انهم مجرد ” شقاه ” مع الغير، حسب قوله.

وأكد الصيادي ان اللذين في الشرعية لن يقفوا مع الوطن مخاطبا الوزيران ” إذا تعتقدون أن أحد بالشرعية سيقف مع الوطن ومعكم على حساب مصالحه الشخصية فأنت واهمين “.

أحدث العناوين

المعارك تحتدم وسط غزة والمقاومة تتوعد الاحتلال بالهزيمة في رفح

تصاعدت وتيرة المعارك في قطع غزة، الخميس، مع محاولة الاحتلال فصل شمال القطاع عن جنوبه تمهيدا لمعركة رفح. خاص –...

مقالات ذات صلة