كيف تسافر القدس بلمسة زر ؟؟

اخترنا لك

أطلق مطورو تكنولوجيا فلسطينيون تطبيقا جديدا، يمكن الممنوعين من زيارة الأراضي الفلسطينية من القيام بذلك افتراضيا، وبالمجان.

متابعات- الخبر اليمني :

ويأتي إطلاق التطبيق لجلب الأراضي الفلسطينية إلى أولئك الممنوعين من زيارتها وإلى العالم بأسره، على أثر منع عضوين في الكونغرس الأميركي تنتقدان إسرائيل بصراحة.

 

وسبق للنائبتين رشيدة طليب، وهي من أصل فلسطيني، وإلهان عمر من الحزب الديمقراطي الأميركي، أن أعربتا عن دعمهما لمقاطعة إسرائيل بسبب معاملتها للفلسطينيين، وقد خططتا في أغسطس لرحلة تنقلهما إلى الأراضي الفلسطينية.

 

لكن طليب وعمر منعتا من دخول إسرائيل، حيث قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن إسرائيل ستبدي “ضعفا كبيرا” إذا “سمحت لهما بذلك”.

 

ويسمح تطبيق “فلسطين في آر” أو “Palestine VR” للجميع فرصة القيام بجولة في المواقع التي كانت على خط سير النائبتين الديمقراطيتين.

 

وكان يفترض أن يشتمل خط زيارة طليب وعمر اللتين كانتا جزءا من مجموعة من 4 من أعضاء الكونغرس اليساريين البارزين، مدن القدس الشرقية المحتلة والخليل وبيت لحم وأجزاء أخرى من الأراضي الفلسطينية التي تحتلها إسرائيل.

أحدث العناوين

Confrontations in the Gulf of Aden result in damage to an Italian ship and a Greek battleship

The Gulf of Aden witnessed new confrontations between Yemeni forces and Western battleships on Thursday, this follows a day...

مقالات ذات صلة