تفاصيل تصفية مسؤول عسكري في قوات طارق صالح

اخترنا لك

كشف مصدر عسكري في القوات التي يقودها طارق محمد عبدالله صالح في جبهة الساحل الغربي أن مسؤولا في هذه القوات تعرض للتصفية قبل ثلاثة أيام من قبل نائب طارق صالح  والمسؤول الأول في القوات العميد محمد الذيفاني.

خاص-الخبر اليمني:

وأوضح المصدر أن المسؤول الذي تعرض للتصفية هو العقيد حميد السياغي ركن إمداد اللواء الرابع، وكان احد سواعد العميد الذيفاني وتم تعيينه بشروط مسبقة من قبل الأخير، بحيث يقوم السياغي ببيع جزء كبير من مخصصات اللواء الرابع من بترول وديزل وتغذية وقات وغيره ويعطي الذيفاني اكثر من نصف عائد ما تم بيعه.

ووفقا للمصدر فإن العقيد السياغي امتنع مؤخرا عن دفع اي مبلغ للذيفاني ما جعل الذيفاني يصدر التوجيهات بتصفيته حيث تم استدعاءه من منزله إلى المخاء، وهناك تم قتله.

وأشار المصدر إلى أن السياغي ليس المسؤول العسكري الأول الذي تم تصفيته وسط قوات طارق صالح ، ففي وقت سابق تم تصفية عادل حيدر مسؤول شراء القات والذي تم تعيينه من قبل الذيفاني واستمر فترة يدفع للذيفاني حصة من محصول البيع وعندما امتنع عن دفع اي مبلغ للذيفاني تمت تصفيته ، وإلى جانبه هناك العشرات ممن تصفيتهم في هذه القوات.

 

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة