الابراج اليومية الاحد 3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019م

اخترنا لك

مولود اليوم 3 تشرين الثاني نوفمبر من برج العقرب
أن مواليد اليوم من برج العقرب لا يستطيعون أن يعيشوا في تقاليب الحياة ، فيرون الأمور فقط من زاويتين هي الأبيض والأسود ، كما أن مواليد برج العقرب دائماً ما تكون أعمالهم متزاحمة ، فنجد أن جدوال الأعمال الخاصة بهم متكضة لدرجة أنهم لا يجدون متسع من الوقت من أجل الحصول على بعض الراحة ، كما أن هذا الأمر يجعل منهم أشخاص مميزين في عملهم ، ويحصلون على النجاح الدائم ، والذي لا ينقطع .

# الحمل
مهنياً: يفرض عليك هذا اليوم منحى جديداً فكن متروياً، المناخ يبدو خانقاً قليلاً، وأعصاب بعض الزملاء متوترة ويمكن أن تثير مشاكل أنت بغنى عنها.
عاطفياً: تبدو غير راض في المجال العاطفي، تتغير مواعيد أو تطرأ مشاكل صحية أو تضطر الى الانسحاب من مكان والانزواء بعيداً عن الشريك.
صحياً: تمر بأزمة صحية عابرة لكنك تتعلم منها درساً مهماً، وتقرر ابتداء من اليوم عدم التهاون أو الاستخفاف بكل ما يطلبه منك الطبيب المعالج.

#الثور

مهنياً: تتمتع بقوة معنوية كبيرة لكي تصارع السلطات وتتسلح بالحجج المقنعة وتواجه المراوغات.
عاطفياً: يمكن أن تبحث قضية زواج او شراكة، ويضطلع أحد الأقرباء بدور مهم في هذا الإطار، إذ ترتاح إلى اقتراحاته وأفكاره المشجعة.
صحياً: إبتعد عن الاشخاص العدائيين ولا تنخرط في مجالات شائكة ومشاكل مهنية أو عائلية يمكن أن تضر بوضعك الصحي.

# الجوزاء
مهنياً: يوم من الحظ بانتظارك، ما عليك إلا أن تأخذ المبادرة وأن تظهر في أفضل صورة، وتقتحم ما كان محرماً عليك.

عاطفياً: يوم جميل ومهم حافل بالنشاطات المتنوعة، أعدك بأخبار جيدة وانفراج وتطور عاطفي او جواب عن اقتراح لك او تقدير لخدمة أديتها.
صحياً: يجب أن تكون حياتك الصحية في الفترة المقبلة أكثر نظاماً حتى لا تتعرض لأمراض أو وعكات كثيرة.

#السرطان

مهنياً: ركّز على الأولويات في أوضاعك المالية، حاول أن تسوي أوضاعك مع بعض الأوساط الفاعلة والنافذة في مجالك المهني.

عاطفياً: كل شيء ممكن هذا اليوم الذي يجب أن تستفيد منه، لكي تقول ما في قلبك وتعبّر عن مشاعرك وتحاول أن تصحح أخطاء الماضي وأن تعيد اللحمة إلى علاقاتك.
صحياً: تزداد أعمالك إلى درجة أنك تنسى صحة جسدك وبغية التخلص من التشنجات والتوترات العصبية، اهتم بالناحية الغذائية السليمة ومارس الرياضة بانتظام.

#الاسد
مهنياً: تسلط الأضواء على أخطائك، لا تتدخل في شؤون الآخرين، ولا تثر المشاكل، حتى لو تعرضت لاستفزازات كثيرة أو لإساءة امتنع عن ردات الفعل.
عاطفياً: يقتحم أحد مواليد برج الحمل حياتك وتجد في رفقته متعة تتحول إلى صداقة متينة، وخصوصاً أنكما تملكان العديد من القواسم المشتركة.
صحياً: تسترد عافيتك بسرعة وتعوض فيها عن الأيام الضائعة، فلا تقلق الوقت ممتاز للاعتناء بنفسك.

#العذراء
مهنياً: يوم جيد جدا تبدي انفتاحاً على بعض الأوساط، وتعقد صداقات جديدة، كذلك بانتظارك نجاح واشراق، وتتمتع بحظوظ كبيرة ويجب الاستفادة من الوقت.
عاطفياً: . تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشري،. تعيش ازدواجية ربما، وتناقضات تثقل كاهلك.
صحياً: النوم بشكل كاف يوميًا يجعلكِ في أفضل حالاتك، فعليكِ أن تعلم أن عدم النوم في الليل قد يقتل صحتك بالبطيء ويجعلك غير قادر على التركيز.

#الميزان
مهنياً: ينصح لك الفلك تأجيل السفر الى وقت لاحق ويدعوك الى تجنب التغيير والانتقال، وعدم التورط في نزاعات مهما يكن نوعها.
عاطفياً: لا تسع لاقناع الشريك بوجهة نظرك، فقد تكون مخطئاً وتدفع ثمن أنانيتك، وكن مستعداً لما يطرحه عليك، فهو قد يفاجئك بما يجول في خاطره.
صحياً: لا تعرّض نفسك للهواء البارد كثيراً، لأن مخاطر ذلك كبيرة أكثر مما تتصوّر، وعليك بالراحة الفكرية فهي مهمة جداً من أجل صفاء الذهن، وهذا يساعدك على التطوّر.

#العقرب
مهنياً: فرصة جميلة للمصالحة ولطلب الدعم والتأييد، تؤدي قيمك دوراً في خياراتك ونوعية الوقت إيجابية تحمل جديداً وأحداثاً مميزة وتخوض تجارب مالية جديدة.
عاطفياً: رحلة مشتركة طويلة قد توطد التقارب بينك وبين الشريك، ويحيي أحدهم عندك ذكريات عاطفية تثير فيك أحاسيس الماضي الجميل.
صحياً: الصحة جيدة إجمالاً والنفسية مرتاحة والضغوط خفيفيه، عليك الابتعاد عن الأجواء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك.

#القوس
مهنياً: ابتعد عن الأجواء المشحونة بالانفعالات السلبية، لا تحسم امراً ولا توقع أي عقداً، حذار التأخير والخيبة، ويناسبك العمل الافرادي.
عاطفياً: تعرف سعادة على الصعيد العاطفي، كن مستعداً لجديد وتخلص من الروتين، قد تتطور صلاتك مع الشريك العاطفي وتشعر بالانسجام.
صحياً: إحذر التراجع الصحّي فأنت تبدو غير قادر على تحمّل الأوجاع أو الخضوع لفحوص مخبرية أو صور شعاعية.

#الجدي
مهنياً: تشارك في مفاوضات دقيقة تبدو شديدة الأهمية، وخصوصاً إذا كنت تمارس عمل التعليم أو التدريس أو التوجيه، أو إذا كنت تقود تياراً أو تشرف على مهمة تربوية.
عاطفياً: مشاعر قوية تنتابك، وتشعر أنك بحاجة إلى البقاء قرب الشريك لتتبادلا معاً المشاعر التي هي في داخل كل منكما.
صحياً: ابتعد عن الضجيج وحافظ على التوازن في حياتك وتعامل مع أي عارض صحي بهدوء ولا تتمادَ في أعمالك المنهكة.

#الدلو
مهنياً : لا تتلاعب بأعصاب الآخرين، لأن ذلك يترك انعكاسات سلبية على علاقتك بالزملاء وركز على ما هو أكثر أهمية من أجل عطاء افضل.
عاطفياً: تكثر الأحلام وتتعلم جديداً أو تتعرف إلى من ينال إعجابك ويثير حماستك، فتتبدل قناعاتك في هذا اليوم المشجع والواعدة بتعاطف ملموس.
صحياً: مسؤوليات جديدة ملقاة على عاتقك تتطلب منك المزيد من الجهد، ويهددك خطران غير مباشرين نابعين من توتران نفسية وعصبية.

#الحوت

مهنياً: تنعم بيوم مميز من الاشراق والنجاح وبلوغ الاهداف تتمتع بحضور لافت للنظر وتستعيد نفوذك وسيطرتك على كافة الامور.
عاطفياً: تتحلى بالقدرة الكافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره لك، المطلوب منك أن تعامل بما يستحق، ولا سيما إذا كنت مقتنعاً بتمضية حياتك معه.
صحياً: إعمد إلى مراقبة صحتك وابتعد عن التشنج الجسدي والفكري، لعل ذلك يسهم في تخفيف الضغوط النفسية وإراحة اعصابك.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة