ألفت الدبعي لمدير الأمن السياسي في تعز: كسروا يدك

اخترنا لك

وصفت عضو مؤتمر الحوار الوطني، ألفت الدبعي، الإثنين، إعتداء مدير الأمن السياسي، عبدالواحد سرحان، على جندي في قوات الشرعية بتعز، بالعمل البلطجي.

تعز-الخبر اليمني:

وقالت الدبعي، في منشور في صفحتها “بفيسبوك” إنها لطمة العار التي تدل على سلوك البلاطجة، تلك التي وجهها، عبد الواحد سرحان، مدير الأمن السياسي في تعز، لأحد الجنود أثناء تأديته واجبه في بوابة قيادة محور تعز ”

ووجهت الدبعي خطابها إلى سرحان، قائله ” كسروا يدك يا عبد الواحد سرحان، التي امتدت على الجندي”

وأضافت، ان قائد المحور الذي لا ينتصر لأحد جنوده لا يستحق أن يظل قائد للمحور تعز”

واقتحم مدير الأمن السياسي التابع للشرعية في تعز، أمس الأحد، قيادة المحور بقوة السلاح، واعتدى على أحد حراسته.

وكشفت مصادر مطلعة ل”تعز اليوم”، ” عن وجود خلافات حادة بين القيادات العسكرية والأمنية للشرعية في محور تعز، على خلفية تقاسم وتوزيع المخصصات المالية والمساعدات التي يتلقاها المحور من التحالف من أجل السيطرة على المحافظة، بالإضافة إلى الخلافات عن مناطق نفوذ القادة العسكرين، وقرارات التعينات والرتب والترقيات في الجيش”.

وأضافت المصادر” ان تزايد السخط الشعبي من الانفلات الأمني والفساد والوضع العسكري المتعثر والجامد على حالته في الجبهات، زاد من حدة التوتر بين القيادات المتناحرة في جيش الشرعية، بالأخص مع محاولة كل طرف إلقاء المسؤولية عن عاتقة وتحميلها للآخرين”.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة