مقتل وإصابة 7 ضباط سعوديين بخلافات بين قيادات عسكرية تابعة للشرعية

اخترنا لك

تعصف الخلافات بصفوف القوات الموالية للسعودية في جبهات الحدود، مع ارتفاع نسبة الخسائر التي تتلقاها على يد قوات صنعاء، حيث يلقي كل فصيل باللوم في خسائره على الفصيل الآخر، وتتبادل الأطراف تهم الخيانة، ولا تقف الخلافات عند هذا الحد، فقبل يومين اندلعت مواجهات نارية بين قيادات الكتيبة الثالثة وقيادات الكتيبة الرابعة في اللواء الخامس حرس حدود في مديرية باقم وأدت إلى مقتل وإصابة وجرح 25 جنديا وضابطا بينهم 7 ضباط سعوديين.

خاص-الخبر اليمني:

ووفقا للمعلومات التي كشفها موقع المساء برس نقلا عن مصدر عسكري في القوات الموالية للتحالف فإن قائد الكتيبة الرابعة اتهم أفراد الكتيبة الرابعة بإطلاق النار على أفراد كتيبته أثناء معارك لهم مع صنعاء.

بحسب المعلومات فإن قائد الكتيبة الثالثة لم يكتفي فقط باتهام افراد الكتيبة الرابعة وانما وجه بإطلاق النار عليه ليسقط عدد منهم بين قتيل وجريح.

ويؤكد المصدر أنه في اليوم الثاني تلقت العمليات بلاغا أن قائد الكتيبة الثالثة قد قتل وجثته مرمية، وتوجه عدد من الضباط السعوديين واليمنيين إلى مكان الجثة لكن فور وصولهم انفجرت بهم ألغام تمت زراعتها حول الجثة ليسقط 25 جنديا وضابطا بينهم 7 ضباط سعوديين بين قتيل وجريح.

إثر ذلك تم القبض على قائد الكتيبة الرابعة مع أفراده وتسليمهم للاستخبارات السعودية للتحقيق معهم.

ورجح مصدر عسكري وثيق الصلة أن يكون قائد الكتيبة الثالثة تعرض للتصفية من قبل مسؤولين عسكريين في محور علب يرون فيه شخصية قوية وتحظى بعلاقات جيدة مع السعوديين على حساب قائد اللواء الخامس حرس حدود وقائد محور علب العميد ياسر مجلي.

 

أحدث العناوين

فيديو| صنعاء تكشف عن عمليات عسكرية “نوعية” في خليج عدن ومواقع للاحتلال في ” أم الرشراش”

  أعلنت قوات صنعاء، مساء اليوم، عن تنفيذ عملياتٍ عسكريةٍ ضد أهداف للعدو الإسرائيلي في خليج عدن، ومواقع أخرى للاحتلال...

مقالات ذات صلة