معارض سعودي يشكر صنعاء ويكشف اسباب زيارة بن سلمان إلى مسقط

اخترنا لك

قال المعارض السعودي الدكتور حمزة الحسن إن اليمنيين قضوا على الأسطورة السعودية الإماراتية وصنعوا المعجزة بلحم أبناءهم ودماء أطفالهم وثكل نساءهم.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

وكتب الحسن على حسابه في تويتر تغريدة رد فيها على تغريدة لمستشار ولي عهد أبو ظبي عبدالخالق عبدالله تبشر بحل الأزمة الخليجية، قائلا: أبشرك أن مشروع مبس ومبز قد قُضي عليه تماماً! وسيتراجعان بشأن الحرب في اليمن وحصار قطر وغير ذلك.

وأضاف: انتهى زمن الإنتفاخ السعودي الإماراتي. جزاه الله خيراً ابو يمن! صنع معجزة بلحم أبنائه ودماء أطفاله وثكل نسائه، وقضى على الأسطورة السعودية الإماراتية. ما يقوله عبدالخالق تلطيف للهزيمة!

 

وكشف الحسن في سلسلة تغريدات أخرى أسباب زيارة نائب وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان إلى العاصمة العمانية مسقط، قائلا إن السعودية قبلت مكرهة أن تكون عمان مكانا للتفاوض لسبب لوجستي رغم أن علاقتها معها ليست جيدة.

وبين أن اعلان السعودية قبل أيام أنها تفاوض الحوثيين منذ 2016م هو تبرير لهزيمتها.

وأكد الحسن أن ضربة بقيق قتلت حلم ابن سلمان في جذب الاستثمارات وفي بيع ارامكو بالسعر الذي يريده ٢ تريليون!

وأضاف: لا أحد يريد أن يشتري، ولا أحد يريد من الخارج أن يستثمر: الأوضاع الأمنية والسياسية والقانونية في مهلكة آل سعود لا تجذب الاستثمارات. السعودية بيئة طاردة للاستثمار. الكبار يهربون فلوسهم!

 

أحدث العناوين

تأكيد بريطاني تطويق “الحوثيين” للهندي

اكدت بريطانيا، السبت، نجاح  من وصفتهم بـ"الحوثيين" بفرض واقع جديد في المحيط الهندي .. خاص – الخبر اليمني: ونقلت قناة "سي...

مقالات ذات صلة