الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

#الابراج_ #اليومية _ الاربعاء 13 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019م

مولود اليوم 13 تشرين الثاني نوفمبر من برج العقرب
وتتميز امرأة برج العقرب بأنها شديدة الملاحظة، وفد تبدو بلا حيلة على عكس الواقع. هي أيضاً صريحة وذكية وتكره اللون الرمادي، فترى الأشياء في الحياة إما باللون الأبيض أو الأسود. عادة ما تفهم امرأة العقرب الناس جيداً، تعرف كيف تصيغ أسئلتها لتحصل على الإجابة التي تتمناها. قليلاً ما تخاف، كما أنها مسيطرة وعنيدة في بعض الأحيان.عندما تزيد صعوبات الحياة على امرأة برج العقرب، لا تستلم بسهولة بل تحاول استكمال حياتها بإصرار وهي واقفة على قدميها. تثق بنفسها كثيراً وتتميز بمداركها الواسعة. شخصيتها معقدة بعض الشيء ومليئة بالأسرار، ولا تفصح بسهولة عن الأسرار التي تكمن بداخلها.

# الحمل
مهنياً: تصبح الصورة الفلكية واضحة مشرقة مفيدة تحمل لك انفراج وتتوضح المسائل العالقة بحيث يبتسم لك الحظ فتكون الطموحات كبيرة
عاطفياً: تبدو سعيداً بلقاء مميز وتعرف علاقة رومنسية مهمة اذا كنت وحيداً وحياة اجتماعية فاعلة إذا كنت مرتبطاً، أو سفراً خاطفاً الى الخارج.
صحياً: يستقر وضعك الصحي بعد معاناة طويلة مع الألم، وتستعيد ابتسامتك وإشراقك، فتزرع الأمل في محيطك والسعادة في قلوب محبيك.

#الثور
مهنياً: تكون الرؤية واضحة ومثمرة جيدة ومميزة تساوم على مركز اجتماعي تفاوض تتقدم تسافر أو تشارك في حملة أو ورشة عمل وتعزز موقعك
عاطفياً: . تتحرّر يا عزيزي من الشعور الضاغط وتستعيد روحك المرحة وحبّك الواسع للحياة، بإمكانك تلطيف الأجواء ووضع حدّ لبعض الخلافات المربكة.
صحياً: بفضل الطاقة التي تتحلى بها فإنك تتمكن من مواجهة ما يزعجك بطريقة أفضل، وتحسن استخدام نقاط القوة في صحتك للتصدي لأي حال مرضية قد تزعجك.

# الجوزاء

مهنياً: من المحتمل أن تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية وترفع المعنويات، وتكون مقبلاً على الدنيا بآمال جديدة وتفاؤل.
عاطفياً: تكثر المشاحنات بسبب تناقض الآراء واحتجاجك المستمر على تصرف الحبيب، أما ما يزيد الطين بلّة فهو سوء الطباع التي تسيطر عليك وعدم الرغبة في سماع الطرف الآخر.
صحياً: يعد النوم من الأمور الضرورية للصحة العامة للجسم، فقلة النوم قد تؤدي إلى الإصابة بالأمراض كالسمنة وأمراض القلب وغيرها، فتفاداها ونم الساعات المطلوبة.

#السرطان
مهنياً: تعرف تحديات وتتذمّر من كثرة المسؤوليات، نظّم وقتك وابدأ بالأولويات، إحذر مشاكل تطرأ وقد يحاول بعضهم عرقلة مشاريعك أو وضع العصي في الدواليب.
عاطفياً: على الرغم من الأجواء السلبية تتميز بصفاء ذهني هائل، وقد تسجل منعطفاً مهماً في حياتك العاطفية.
صحياً: لا ترهق أعصابك وتنفعل عند سماعك أخباراً غير مطمئنة تتعلق بأحد المقربين منك، حاول أن تهدأ واخلد إلى نفسك.

#الاسد
مهنياً: يحمل اليك هذا اليوم نوعية فلكية مميزة على كافة الاصعدة نشاط حيوية وحظاً كبيرا مع وجود القمر في برج الجوزاء الصديق
عاطفياً: عليك اليوم قبل الغد مصارحة الشريك بما تفكر فيه، الصراحة تعبّد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية ثابتة.
صحياً: إذا أردت تجنب الإصابة بأي من أمراض العصر ولا سيما الكوليسترول أو السمنة الزائدة، عليك بممارسة الرياضة يومياً.

#العذراء
مهنياً: العلاقات المتأرجحة والمصطنعة تتعرض ‏لتأثيرات ضاغطة وتكون النتيجة سلبية ومؤلمة، ويكون هذا اليوم مربكاً لا يجوز خلاله ارتكاب الأخطاء.
عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم نسائم دافئة فتعيد الطمأنينة إلى القلوب وتقرّب المسافة بينها، وتتحمّس للإفصاح عن مشاعرك بصراحة وإيجابية.
صحياً: بعد تمضية يوم طويل من العمل، حاول أن تخلد إلى النوم باكراً، ولا تحاول إرهاق نفسك أكثر من المطلوب منك.

#الميزان
مهنياً: يوم مميز باللقاءات ويساهم في تسريع وتيرة العمل والحياة، لكن يتوجب عليك الاهتمام بالوضع العائلي فقد تصل التأثيرات في الأيام المقبلة.
عاطفياً: علاقتك العاطفية تكون مميزة، ويكون السفر مشروعك المفضل مع الشريك لتمضية أجمل الأوقات والاستفادة من أوقات الفراغ لتكونا معاً أطول مدة ممكنة.
صحياً: انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة، في هذه الحالة تقع تحت ضغط كبير لن تتحمله.

#العقرب
مهنياً: لا تبق ساكناً هذا اليوم فرصتك لتحقيق أمنية أو للوصول إلى مركز معيّن، لا تسمح لأي ظرف بتأخيرك.
عاطفياً: كن صريحاً مع الشريك لأنّ القدر دولاب، فقد تنقلب الأمور عليك وتجد نفسك عاجزاً عن تحمّل ردات فعله، وتكون النتيجة العاقبة الوخيمة.
صحياً: تتغلب هذا اليوم على جميع المشاكل الصحية، وتزداد نشاطاً فتشعر بطاقة كبيرة والحاجة إلى الخروج من البيت والتنزه وملاقاة الأصدقاء، هذا ليس بقليل.

#القوس
مهنياً: تتراجع الحظوظ ما يجعلك متردداً حائراً ومربكاً أمام بعض الجديد والأشخاص الذين يحملون إليك عرضاً او اقتراحاً.
عاطفياً: الاختيار بين المتعة والعمل ليس سهلاً على الدوام، وغير آمن كذلك، واللعب بالنار خارج إطار علاقتك بالشريك قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة لن تكون عابرة.
صحياً: حتى لو كنت تشعر بالحيوية انتبه إلى أنك قد تصاب باضطرابات صحية تضعف قواك، وحاول أن تجد أوقاتاً للراحة.

#الجدي
مهنياً: تكون المعنويات مرتفعة والقدرة على الانفتاح، فتعيش أجواء سهلة ، لكن إحذر المحتالين والكلام المعسول.

عاطفياً: الحظ يبتسم لك، وكأن هذا اليوم كفيل بإدخال المزيد من الحيوية إلى حياتك العاطفية الرتيبة.
صحياً: إذا لم يرتح قلبك فأنت لن تعرف الراحة على الإطلاق، خفف من المسؤوليات وفكر في نفسك وفي الأشخاص المسؤول عنهم.

#الدلو

مهنياً: يحمل هذا اليوم بشرى سارّة، ويكون مناسباً في العمل وفي العلاقات العامة، وتُتاح لك فرصة لها علاقة بما أنجزت في الماضي فتواكبها بمهارة كبيرة.

عاطفياً: أنصحك بتعزيز العلاقات العاطفية والابتعاد عن الانفعالات والاستفزازات واتخاذ التدابير الوقائية في سبيل حماية استقرارك العاطفي.
صحياً: إن استهلاك الأدوية والمنومات والمهدئات أو المسكنات المختلفة، أضف إلى ذلك الإفراط في التدخين كلها عوامل تشكل خطراً على الوضع الصحي.

#الحوت

مهنياً: تميل الى العناد والتشبث، وتمرّ بيوم مرتبك على صعيد الأعمال والاتصالات، عالج الامور بهدوء ولا تترك الأفكار السود تجتاحك
عاطفياً: الفلك يمنحك الاندفاع والشغف اللازمين للبحث عن الكمال في الحب، ويسود العلاقة جو رائع من الرومانسية تستمتعان به إلى أقصى حد.
صحياً: قم بإدخال طعام مغذ على لائحة مطبخك ووفر طاقة إيجابية قدر المستطاع .

قد يعجبك ايضا