العميد سريع: قادرون على ضرب أهداف حيوية في العمق الاسرائيلي

اخترنا لك

أعلن متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع، عن جاهزية قواتهم للرد على أي عدوان إسرائيلي عسكري مباشر على اليمن.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد العميد سريع أن الرسالة التي وجهها قائد أنصار الله (الحوثيين) عبدالملك الحوثي في خطابه بمناسبة المولد النبوي، تأتي من مصدر قوة ويجب أن “إسرائيل” ويجب أن تأخذها على محمل الجد.

وأشار سريع، إلى أن القدرات الدفاعية لقواتهم المسلحة في “مجال القوة الصاروخية والطيران المسير أصبح لديهما من الإمكانات ما يمكنهما من ضرب أهداف حيوية داخل العمق الإسرائيلي”.

واستعرض العميد العميد سريع في ندوة أقامتها دائرة التوجية المعنوي التابعة لوزارة الدفاع في صنعاء، “العداء الإسرائيلي التاريخي لليمن والامتين العربية والإسلامية على مر التاريخ وما يحيكونه من مخططات ومؤامرات تهدف الى التوسع والسيطرة على اهم المنافذ الحيوية على الخليج العربي البحرين العربي والأحمر”.

واستعرض نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي للشؤون الإعلامية العميد عبدالله بن عامر “العداء الإسرائيلي عبر التاريخ المعاصر لليمن ومطامعه في احتلال عدد من الجزر اليمينة في البحر الأحمر”.

وتناول العميد بن عامر في ورقته التي قدمها تحت عنوان “التدخل الإسرائيلي في اليمن” عدد من التصريحات التي أدلى بها القادة الاسرائيليون منذ عام1966م معززة بالوثائق التي تؤكد الأطماع الكبيرة والمخططات الإسرائيلية في التوسع في أهم المناطق الاستراتيجية على السواحل اليمنية وأبرزها الساحل الغربي.

وأوضح العميد بن عامر أن العدو الإسرائيلي بات في قلق ورعب من تطور القدرات الدفاعية اليمينة الفتية التي أصبحت سلاح ردع فعال قادر على الرد على أية تهديدات قد تطال السيادة اليمنية.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة