قوات الشرعية تفتك بسكان تعز..مسلسل النهب مستمر

اخترنا لك

تعرض سائق دراجة، مساء أمس، إلى الاعتداء والنهب من قبل مسلحين ينتمون إلى قوات الشرعية في مدينة تعز.

تعز-الخبر اليمني:
ووفقا لمصادر محلية فإن مسلحين استدرجوا المواطن عمار قاسمي بأخذه مشوار من جولة ديلوكس إلى حي جامع السعيد، وباشروا بالإعتداء عليه بالضرب فور توصيلهم وأخذوا درجاته إلى مكان مجهول”
وأضافت، ان الدراجة النارية تعتبر مصدر الدخل الوحيد للشاب عمار وأسرته، وانه يعيش في وضع انساني وصحي صعب نتيجة للاعتداء عليه ونهبه”.

وأضحت مدينة تعز في ظل سيطرة فصائل الشرعية المسلحة، مدينة لأعمال النهب والتقطع، ففي غضون أيام قليلة، تم اقتحام منازل أسرة هائل سعيد أنعم التجارية من قبل مسلحين في جيش الشرعية، ورفض الخروج منها إلا بتسليم 100 مليون ريال فدية، كما تم التقطع لتاجر زريقي وقتله، والتقطع لمواطن أمام بنك التسليف الزراعي كاك بنك، ونهب تلفونه الشخصي والأموال التي بحوزته بالقوة”.

وباتت مدينة تعز مهجورة من رجال المال والأعمال، وأصبح المواطنون يخشون فيها على منازلهم وممتلكاتهم من أعمال تمارسها عصابات تنتمي إلى قوات الشرعية وتحتمي بقياداتها.

وقال رئيس  ما يسمى بـ “الهيئة الوطنية لحماية السيادة ودحر الإنقلاب” الدكتور فيصل الحذيفي إن “الوضع في تعز، مليئ بالبلاطجة والقتلة والمتهبشين بثياب الدولة وسلاح الدولة وطقوم الدولة”

وأشار أصبحت تعز “تنتج فائضا من البلطجة والإجرام العلني وممارسة اللصوصية وبحماية رسمية ودون ضبط ”

وأضاف: بكل فخر ينتمي إلى الجيش الوطني الهمام بتعز كل القتلة واللصوص واليلاطجة ..

ونوه إلى أن “الناس بتعز يئنون ويصيحون ضد البلطجة والفساد ..فلا من مجيب.. ولا من عقوبة ضد المجرمين الرسميين “.

 

 

أحدث العناوين

كلمة مرتقبة لقائد الأنصار عند الـ 4 عصرا

من المتوقع أن يطلّ قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي في كلمة عصر اليوم الخميس يتطرق من خلالها لآخر...

مقالات ذات صلة