الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

جامعة تعز تجدد المطالبة بمحاسبة المتورطين في محاولة اغتيال رئيسها

أقام فرع جامعه تعز بالتربة جنوب تعز صباح امس الأربعاء اللقاء التشاوري الجماهيري الموسع للمطالبة بضبط الجناة في محاوله اغتيال الدكتور “محمد الشعيبي” رئيس الجامعة ومقتل مرافقه” موفق الشميري” 
تعز-الخبر اليمني:
وفي اللقاء الموسع الذي عقد في مبنى الجامعة بالتربة بحضور ممثلي المكونات السياسية وقيادات الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية المدنية والعسكرية وكوادر الجامعة وطلابها .
وندد المشاركون في اللقاء بتقاعس السلطة المحلية والاجهزة الامنية بالمحافظة في القيام بواجباتها القانونية في القبض على الجناة بعد مرور عام من وقوع الجريمة.
وطالب” البيان الختامي الصادر عن اللقاء الموسع” قيادات المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظ نبيل شمسان وقيادات محور تعز وأمن عام المحافظة بسرعة التحرك لإلقاء القبض على الجناة في جريمة محاوله اغتيال رئيس الجامعة وتقديمهم للمحاكمة.
وشدد البيات على ضرورة أن يأخذ القانون مجراه بعيداً عن الضغوطات ومحاولات التأثير على سير العدالة، مؤكدا على تضامنهم المطلق مع القضية والوقوف بجانب الجامعة في التصعيد الاحتجاجي عبر الأطر المختلفة في ظل استمرار التعاطي الغير جاد مع القضية من قبل السلطات.
وكان الدكتور محمد الشعيبي قد نجا من محاولة اغتيال فيما قتل مرافقه، بعد تعرضه لإطلاق نار في 20 نوفمبر من العام الماضي في الشارع العام بوادي القاضي داخل مدينة تعز التي تشهد انفلات امني وانتشار للعصابات المسلحة .

قد يعجبك ايضا