الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

الطقس المتوقع خلال الـ24ـساعة القادمة

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: طقس صحو وبارد على اجزاء من المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية، حيث تتشكل الشابورة المائية أو الضباب أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات ( تعز، اب، المحويت، حجة، و ريمه)، وصحو الى غائم جزئياً نهاراً ومن المحتمل هطول أمطار خفيفة متفرقة على كل من (حجة، المحويت، تعز، اب).
المناطق الصحراوية: طقس صحو وبارد نسبياً مع تشكل السحب المنخفضة المتفرقة على اجزاء منها، والرياح شمالية شرقية، تتراوح سرعتها من 05 إلى 15 عقدة.
السواحل الغربية: طقس صحو الى غائم جزئيا، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 الى 20 عقدة مثيرة للاتربة والرمال، مع أحتمال هطول أمطار متفرقة ورعدية على المناطق الجبلية لمحافظة الحديدة.
السواحل الجنوبية والشرقية: طقس غائم جزئيا وهطول أمطار متفرقة على الشريط الساحلي الشرقي والجنوبي والمناطق الداخلية منها، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 08 إلى 18 عقدة على خليج عدن وباب المندب، ومن 5 الى 15 عقدة على الشريط الساحلي الشرقي.
ارخبيل سقطرى: طقس غائم جزئياً الى غائم مع هطول أمطار متفرقة رعدية، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها مابين 10 إلى 25 عقدة.
التنبيهات والتحذيرات:
ينبه المركز الوطني الاخوة المواطنين
* في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة أثناء الليل و الصباح الباكر خاصة الأطفال وكبار السن.
* سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات ( تعز، اب، المحويت، حجة، و ريمه)من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.
* الصيادين ومرتادي البحر في مياهنا الأقليمية و ارخبيل سقطرى من شدة الرياح واضطراب البحر وأرتفاع الموج.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

قد يعجبك ايضا