استمرار الأجواء الباردة..الطقس المتوقع خلال الـ24ـساعة القادمة

اخترنا لك

المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا وباردة اثناء الليل والصباح الباكر مع امكانية تكون الشابورة المائية على المنحدرات الجبيلة لمحافظات ( حجة ،المحويت ،ريمة وتعز ) ،بينما تكون الأجواء غائمة جزئياً اثناء النهار مع فرصة لتشكل قطع متفرقة من السحب المزنية في فترة ما بعد الظهر على اجزاء من المرتفعات الغربية.

ارخبيل سقطرى: اجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع هطول امطار متوسطة الى غزيرة مصحوبة بالرعد احيانا . والرياح شمالية شرقية معتدلة الى نشطة تصل اقصى سرعة لها الى 30 عقدة.

المناطق الساحلية:
السواحل الجنوبية والشرقية: أجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع فرصة لهطول امطار خفيفة الى متوسطة على اجزاء منها ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 08 الى 20 عقدة.
السواحل الغربية : أجواء صحوة الى غائمة جزئيا ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 08 إلى 18 عقدة .

المناطق الصحراوية: اجواء صحوة الى غائمة جزئيا وباردة نسبيا اثنا الليل والصباح الباكر ، والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة تتراوح سرعتها من 05 إلى 15 عقدة .

التنبيهات والتحذيرات :
ينبه المركز الوطني للأرصاد :
• الموطنين في المرتفعات الجبلية و الهضاب الدخلية والصحراوية من الاجواء الباردة .
• الموطنين خاصة سائقي المركبات من الانخفاض في مدى الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية او الضباب خلال ساعات المساء و الصباح الباكر.
• الصيادين ومرتادي البحر في ارخبيل سقطرى وجنوب البحر الاحمر وباب المندب من الرياح الشديدة وارتفاع الموج.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة