عيدروس النقيب يسخر من المتباكين على صالح

اخترنا لك

انتقد عيدروس النقيب عضو “المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني” أنصار وأقرباء الرئيس الأسبق علي عبد الله صالح الذين “يدعون انتمائهم للوطن”، وذلك بسبب جملة الاخطاء التي ارتكبها نظامهم.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأضح النقيب في مقال أن في مقدمة الأخطاء التي ارتكبها نظام صالح هي “غزو وتدمير الجنوب وتحويله إلى غنيمة حرب”.

وأضاف أن على أنصار صالح أن “يعيدوا المنهوبات التي استحوذوا عليها بقوة السلطة، وأن يخرجوا من تحت مكيفات الفنادق ليعيشوا في العراء وأن يناموا في الصحاري والمعسكرات والدُشَم” وأن “يصفوا في الطابور العسكري مع الجنود الذين ظلوا على مدى ثلث قرن يتعهدون بأن يفدوا الزعيم بالروح والدم في حين كانت رواتبهم تسرق ومخصصاتهم تنهب ومستحقاتهم يذهب معظمها إلى جيوب القادة واسرهم تعاني من الجوع والسغب”.

وأشار عضو “المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، إلى أن التصريحات والمنشورات المصورة والمكتوبة في ردهات فنادق الخمس النجوم لن تحرر وطنا ولن تهزم عدوا بل إنها تطيل في عمر الأعداء الذين يمعنون في نشر تلك المنشورات ومقاطع الفيديو لتبيان الفرق بين هؤلاء القادة وقواعدهم التي تصدقهم بأنهم سيحررون الوطن وينتصرون للشعب وهو ما لم يفعلوه عندما كان بإمكانهم أن يفعلوا”.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة