الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

قيادي في الانتقالي يهدد بانتفاضة ضد تقسيم حضرموت

قال عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي عمر عبدالاله باعباد، إن سيئون اليوم تنتفض ضد التقسيم، وإنها ستتصدى لعرقلة اشهار الائتلاف الوطني الجنوبي الذي يريد تقسيم حضرموت وإخضاعها لدولة “الاتحادية الاحتلالية”.

حضرموت-الخبر اليمني:

وتعهد باعباد، بعدم السماح لبن دغر والعيسي وبقية من وصفهم بـ”اللصوص الخدم، وبائعي أرضهم وأهلهم”، بان يقسموا حضرموت، وان يمرروا تلك “الالاعيب”.

وبين ان تقسيم حضرموت وثرواتها، واذلال ابناءها عبر “المرتزقة،” بعيد المنال. وأشار إلى ان سكان المحافظة سيضحون بأرواحهم حتى أخر قطرة من دمائهم لإسعاد أطفالهم بالهواء النقي الحضرمي الجنوب، حد قوله.

وطالب عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، التحالف بتطبيق قرارات وبنود اتفاق الرياض، بأسرع وقت ممكن، وتطهير كل شبر من أرض الجنوب، في إشارة إلى قوات الشرعية وحزب الإصلاح.

وهدد باعباد بانتفاضة ضد من وصفهم بالمحتلين، قائلاً: “سوف ينفجر بركان الغضب، لدى كل جنوبي، ونجعل كل محتل يتطاير في كل الاتجاهات، هروبً غير مسبوق.

وتوعد بمحاسبة أولئك الذين “نهبوا شركة النفط الوطنية في حضرموت حتى تأتي ساعة الصفر لمحاسبتهم “. مشددا على ان لانتقالي هو الذي يمثلهم، وأن حضرموت هي العمود الفقري للجنوب.

قد يعجبك ايضا