الخبر اليمني-مسؤولية الخبر
موقع إخباري يمني مستقل يهتم بأخبار اليمن والعالم أولا بأول ويبحث تفاصيلها وأبعادها بدقة.

جاتوزو مدربا ً لنابولي بعد إقالة انشيلوتي

أقال نادي نابولي الايطالي المدرب كارلو أنشيلوتي  بعد سلسلة من النتائج السلبية

متابعات- الخبر اليمني :

وقال النادي الإيطالي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن العلاقة بينه وبين أنشيلوتي قد انتهت بالتراضي، وذلك عقب نهاية مواجهة الفريق أمام غينك البلجيكي في دوري أبطال أبطال.

نابولي  اكتسح غينك البلجيكي برباعية نظيفة ، ليقتنص الفريق الإيطالي بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي في المسابقة، بعد حلوله ثانيًا خلف ليفربول الإنكليزي في ترتيب المجموعة الخامسة.

وعانى نابولي  مؤخرًا من سلسلة سلبية من النتائج، حيث لم يستطع الفوز خلال 9 مباريات متتالية في جميع المسابقات، وذلك قبل فوزه على غينك مساء الثلاثاء.

وعينت إدارة نابولي نجم خط الوسط الايطالي والفائز مع منتخب بلادة بكأس العالم 2006 والمدرب حاليا ً جاتوزو 41 سنة وهو صاحب خبرة صغيرة في التدريب حيث تولى تدريب ميلان لموسم واحد ، كما درب قبل نادي ميلان  أندية سيون السويسري وأوفي كريت اليوناني وبيزا في الدرجة الثالثة في إيطاليا، وقاده للصعود لدرجة أعلى.

الجدير بالذكر أن نابولي يقبع في المركز السابع وهو السبب الرئيسي لإقالته كون نابولي أنهى الموسم السابق وهو في المركز الثاني خلف بطل الدوري الايطالي الموسم الماضي نادي يوفنتوس الايطالي.

قد يعجبك ايضا