الطقس المتوقع خلال الـ24ـساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس:
المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية: أجواء صحوة وباردة على المرتفعات الجبلية الشمالية الغربية، حيث تتشكل الشابورة المائية أو الضباب أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات ( تعز، اب، المحويت، حجة، و ريمه)، وغائم جزئياً نهاراً ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة خفيفة على أجزاء من مرتفعات ( حجة، المحويت، تعز، واب).
المناطق الصحراوية: أجواء صحوة ليلاً، حيث تتشكل السحب المنخفضة المتفرقة نهاراً على اجزاء منها، والرياح شمالية شرقية، تتراوح سرعتها من 05 إلى 15 عقدة.
السواحل الغربية: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا نهارأً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 10 الى 20 عقدة مثيرة للاتربة والرمال.
السواحل الجنوبية والشرقية: أجواء غائمة جزئيا وهطول أمطار متفرقة على الشريط الساحلي الجنوبي والشرقي والمناطق الداخلية منها، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 05 إلى 15 عقدة على خليج عدن وباب المندب والشريط الساحلي الشرقي.
ارخبيل سقطرى: أجواء غائمة جزئياً وهطول أمطار خفيفية، والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها ما بين 10 إلى 25 عقدة.
التنبيهات والتحذيرات:
ينبه المركز الوطني الاخوة المواطنين
* في المرتفعات الجبلية من الأجواء الباردة نسبياً أثناء الليل و الصباح الباكر خاصة الأطفال وكبار السن.
* سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات ( تعز، اب، المحويت، حجة، و ريمه) من تدني الرؤية الافقية بسبب تشكل الشابورة المائية أو الضباب.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة