طلاب اليمن في ماليزيا يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح للمطالبة بمستحقاتهم

اخترنا لك

اعلنت الهيئة الإدارية للاتحاد العام للطلاب اليمنيين في ماليزيا، اليوم الاثنين، بدء اعتصام مفتوح، احتجاجا على الوضع المتردي الذي وصل اليه الطالب اليمني في المهجر.

متابعات-الخبر اليمني:

وحمل بيان صادر عن الهيئة، وزير التعليم العالي في الشرعية ورئيس الوزراء، والرئيس هادي، المسئولية الكاملة عن اهمالهم، ومعاناتهم المستمرة في بلاد الغربة.

وحذر البيان الشرعية من التبعات الناتجة عن امتهان كرامة الطالب اليمني في بلد المهجر والتلاعب بحقه ومستحقه. وهدد بالتصعيد في حال لم تتجاوب سلطات حكومة هادي لمطالبهم الحقوقية والقانونية.

وطالب بيان الطلاب بدفع المستحقات المالية المتأخرة للربع الثالث والرابع 2019 م لجميع جهات الابتعاث وتسديد الرسوم الدراسية، بالإضافة إلى اعتماد رسوم دراسية للطلاب المستجدين ممن تم اعتمادها سابقا بدون مساعدة مالية، وصرف تذاكر الخريجين وإيجاد حلول حقيقة وفعالة لهم.

وناشد بيان الهيئة الإدارية للاتحاد العام للطلاب اليمنيين في ماليزيا، حكومة الشرعية بالالتفات الحقيقي لمعاناتهم، والتدخل العادل بتنفيذ مصفوفة المطالب التي ترفع بشكل مستمر دون أي رد يذكر.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة